اخبار السياسه مدرب لسلاح السيف: البطولة جاءت في ظروف استثنائية

مدرب لسلاح السيف: البطولة جاءت في ظروف استثنائية

قال الكابتن شريف البكري، مدرب لسلاح السيف، إن بطولة العالم للشباب والناشئين، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 إلى 11 إبريل 2021، جاءت في ظروف صعبة جدا، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وتعتبر أول بطولة في هذا الوقت الاستثنائي، بعد نجاح تنظيم بطولة العالم لكرة اليد، وكانت هناك نحو 80 دولة شاركت في هذه البطولة، بمشاركة أكثر من 110 لاعبين على المستوى الفردي، و32 دولة لعبت بمستوى الفرق.

وأضاف «البكري»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة الحياة الفضائية، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، الثلاثاء، أن بدأ بالفوز على هونج كونج، المصنفة العاشر على العالم، وكسبوا أيضا الولايات المتحدة، وتغلبوا على روسيا في النهائي، وهي كانت مباريات صعبة، لكن أبطال المنتخب المصري أدوا أداء أكثر من رائع.

وتابع مدرب لسلاح السيف، أنهم بدأوا الإعداد للبطولة منذ شهر يوليو الماضي، وأقاموا معسكرات داخلية، ودرسوا منتخبات الدول الأخرى دراسة جيدة، وكثفوا التدريبات.

من جانبه، قال مازن العربي، لاعب لسلاح السيف، إنهم كانوا يخضعون للكثير من التدريبات الصعبة، وحققوا إنجازا كبيرا في البطولة، وحصلوا على الميدالية الذهبية على أرض مصر، وهذا أول مرة يحدث في تاريخ البطولة.

وتابع «العربي» في مداخلة مع البرنامج، إنهم سوف يحافظون على هذا الإنجاز ولن يتنازلوا عنه، موضحا أنه يتدرب منذ سبع سنوات، لافتا إلى أن ما حدث «كرم كبير من ربنا».

وتوج لسلاح السيف بالميدالية الذهبية في بطولة العالم التي تقام على أرضه، ضمن منافسات الشباب والناشئين، عقب الفوز على منافسه الروسي في النهائي بنتيجة 45-38.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حارس مقبرة موظفة حلوان يروي تفاصيل الواقعة: حرقوها تاني يوم الدفن
التالى اخبار السياسه التعليم: امتحانات الثانوية العامة إلكترونية والقرار من سلطات الوزير