اخبار السياسه إطلاق مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع الرمضانية بالقليوبية

اخبار السياسه إطلاق مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع الرمضانية بالقليوبية
اخبار السياسه إطلاق مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع الرمضانية بالقليوبية

إطلاق مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع الرمضانية بالقليوبية

أطلق حزب «مستقبل وطن» بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، مبادرة جديدة تحت عنوان «كلنا واحد»، لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان، ومحاربة الغلاء بالمحافظة.

وفي هذا السياق، افتتح النائب مدحت الكمار، عضو عن حزب «مستقبل وطن»، معرض السلع الغذائية، المقام ضمن المبادرة في قرية «كفر طحا»، التابعة لمركز شبين القناطر، لتوفير السلع للجمهور بأسعار مخفضة، بدايةً من اليوم وحتى انتهاء شهر رمضان، تخفيفاً عن كاهل المواطنين، ومحاربة جشع التجار.

شارك في الافتتاح الدكتور أحمد يونس، أمين الحزب بشبين القناطر، والمحاسب خالد العرفي، رئيس مجلس مدينة شبين القناطر، وخليل عبد العظيم، رئيس الوحدة المحلية بقرية «طحا نوب»، ونخبة من المهتمين بالعمل العام، منهم الحاج صلاح عبد الخالق، ومجدي صبيح، وسعدية توفيق، أمين لجنة المراة بحزب مستقبل وطن بشبين القناطر، وصفاء الصفتي، من أمانة لجنة المرأة بالقليوبية.

1304638400.jpg

18579136251617722183.jpg1277742931617722176.jpg

وفي وقت سابق، ألقت مباحث التموين بالقليوبية القبض على مدير مسئول عن مخبز بلدي، لقيامه بالاستيلاء على أموال الدعم بدون وجه حق، بإثبات عمليات وهمية على منظومة بيع الخبز، واستولى على مبالغ مالية تصل إلى 4 ملايين و22 ألف و715 جنيهاً، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث ، إخطاراً من العقيد أحمد عبد العليم، رئيس مباحث التموين، يفيد بضبط مدير مسئول عن مخبز بلدي، لاستيلائه على أموال الدعم بمنظومة الخبز، بدون وجه حق، من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز، عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً، دون إنتاجه فعلياً، والتصرف في كميات من الدقيق المدعم استخراج 82% وبيعها في ، وتم التحفظ على ماكينة صرف الخبز وتحريزها، وكذا التحفظ على عدد من بطاقات التموين، وتولت النيابة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نيابة إدفو تبدأ تحقيقا في وفاة طفلين بعد تناول وجبة سريعة التحضير
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي