اخبار السياسه نيابة إدفو تبدأ تحقيقا في وفاة طفلين بعد تناول وجبة سريعة التحضير

نيابة إدفو تبدأ تحقيقا في وفاة طفلين بعد تناول وجبة سريعة التحضير

بدأت النيابة العامة في مركز إدفو، شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة وفاة طفلين شقيقين بإحدى القرى التابعة لمركز إدفو، بعد الاشتباه في تناولهما وجبة سريعة التحضير مكونة من مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متضمناً وفاة طفلين، إثر تناولهما إحدى الوجبات سريعة التحضير، وبالفحص تبين قيام طفل وطفلة، شقيقين، بشراء وجبة سريعة التحضير من أحد محال البقالة، بذات القرية، وتناولها، وعقب ذلك شعرا بحالة إعياء، وتم نقلهما على إثرها للمستشفى، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة، كما تم إجراء «غسيل معدة» لهما، وتقرر خروجهما عقب تحسن حالتيهما.

وعقب يومين شعرا بحالة إعياء مرة أخرى، وتوجها إلى المستشفى، إلا أنهما توفيا حال وصولهما، وقام أهليتهما باستخراج تصريح دفن ودفنهما دون الإبلاغ عن الواقعة، وتم تحديد مالك محل البقالة وضبطه، وتجري النيابة التحقيق لبيان ملابسات وفاة الطفلين.

وبالتزامن مع بدء تحقيقات النيابة في الواقعة، شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة أسوان، حملة تفتيشية شملت المرور على عدد من المحال التجارية وأماكن بيع المواد الغذائية، أسفرت عن إعدام 162 جوال دقيق، بإجمالي وزن وصل إلى 8 أطنان دقيق غير صالح للاستهلاك الآدمي، وضبط 136 كيلو جرام لحوم مجمدة داخل ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بالمدينة الصناعية.

وتم تحرير المحاضر اللازمة، والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انخفاض أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم.. عيار 21 بـ755 جنيها
التالى اخبار السياسه لجنة الاتصالات بـ«النواب»: حجبنا بعض الألعاب الإلكترونية العنيفة