اخبار السياسه برنامج «خمس نجوم» ومسلسل «فارس بلا جواز».. رهان مصطفى قمر في رمضان

برنامج «خمس نجوم» ومسلسل «فارس بلا جواز».. رهان مصطفى قمر في رمضان

ينافس النجم مصطفى قمر، بمسلسل «فارس بلا جواز»، خلال موسم رمضان المقبل 2021، والذي يعيده إلى الدراما بعد فترة غياب طويلة.

يشارك في المسلسل بجانب مصطفى قمر، الفنان طارق عبدالعزيز ومحمد ثروت وطارق الإبياري وسليمان عيد، إلى جانب عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد وصلاح عبدالله وأوس أوس، مع عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

ويقدم «قمر»، خلال المسلسل، مشاهد كوميدية تحمل عددا من المفاجآت، ومن المقرر طرحه على عدد من القنوات منها ( والناس وصدي البلد والمحور).

وبعد تألقه في مجال الغناء والتمثيل يخوض النجم مصطفى قمر أولى تجاربه في عالم تقديم البرامج من خلال برنامج «خمس نجوم» الذى يقدمه على قناة «إم بى سى مصر»، ويشاركه كل من النجمة غادة عادل ونور ومحمد الشرنوبى وكريم فهمى، ومن المقرر إذاعته في موسم رمضان المقبل، حيث يعتمد على عنصر المفاجأة، وتم استضافة عدد من نجوم الفن لحلقات البرنامج المنتظر.

من المؤكد أن دخول النجم مصطفى قمر لمجال تقديم البرامج يمثل مفاجأة لمعجبيه ومحبيه، خاصة أنه اعتاد في مشواره الفني والغنائى تقديم عدد من النجوم إلى الساحة، وفى هذا البرنامج يقدم الشرنوبى وكريم فهمى، كما قدم نور اللبنانية وكانت أولى أعمالها معه في فيلم «أصحاب ولابيزنس»، كما قدم عددا من نجوم الفن أيضا في بداياتهم.

طرح بوستر برنامج «خمس نجوم»، جعل الجمهور متشوقا لمتابعة البرنامج الذى يعرض على قناة إم بى سى في موسم رمضان .

كانت أخر الأعمال الدرامية التي شارك بها مصطفى قمر، مسلسل «منتهى العشق»، والذي شارك في بطولته بجانب منة فضالي ونهال عنبر ورانيا فريد شوقي وديانا كرازون وعايدة رياض ولطفي لبيب وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أنغام تقبل اعتذار أصالة: «كلنا بنغلط» عفا الله عما سلف
التالى اخبار السياسه نيابة إدفو تبدأ تحقيقا في وفاة طفلين بعد تناول وجبة سريعة التحضير