اخبار السياسه «حصص مصر»: غدا مراجعة مادة الفيزياء باللغة الفرنسية للثانوية العامة

«حصص مصر»: غدا مراجعة مادة الفيزياء باللغة الفرنسية للثانوية العامة

أعلنت منصة «حصص مصر» التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مراجعة عامة لمادة الفيزياء باللغة الفرنسية لطلاب الصف الثالث الثانوي مساء غد.

وتأتي مراجعة مادة الفيزياء باللغة الفرنسية ضمن العديد من المراجعات العامة والنهائية التي توفرها منصة «حصص مصر» أسبوعيا لطلاب الثانوية العامة، والتي تعرض على صفحة المنصة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تعرض المراجعة مساء الغد في الساعة 7 مساء

وأكدت «حصص مصر» أن مراجعة مادة الفيزياء باللغة الفرنسية، سوف يتم عرضها من خلال مساء غد الموافق 7 أبريل، وذلك في تمام الساعة 7 مساء.

الإجابة على جميع أسئلة الطلاب من خلال البث المباشر

وأشارت منصة حصص مصر إلى أن مراجعة الفيزياء باللغة الفرنسية يقدمها الأستاذ بيتر عصفور، ويتم من خلالها المراجعة بشكل عام على المادة، بالإضافة إلى الإجابة على كافة أسئلة الطلاب التي سيطرحونها خلال البث المباشر مساء الغد.

من الجدير بالذكر، أن منصة «حصص مصر» أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجاري 2021/2020، وذلك للطلاب بداية من الصف الثالث من المرحلة الإعدادية وحتى الصف الثالث الثانوي.

وتوفر منصة «حصص مصر» العديد من المناهج الدراسية مع التدريبات والأسئلة بنظام التعليم الجديد، للطلاب من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثانوية العامة، بالإضافة إلى المراجعات العامة والنهائية لمختلف السنوات الدراسية.

منصة «حصص جونيوز»

وفي سياق متصل، أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم منصة أخرى تكميلية لهذه المنصة، وهي منصة «حصص جونيورز» وهي مخصصة وموجهة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، وتوفر المنصة الجديدة العديد من نماذج الامتحانات الاسترشادية لهؤلاء الطلاب مع مختلف المناهج الدراسية سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المتورطون في اغتيال الشهيد محمد مبروك: انتهى الحلقة 7 الاختيار 2 بتعليمات لقتله
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي