اخبار السياسه غلق 25 منشأة طبية خاصة في حملة للعلاج الحر ببني سويف

غلق 25 منشأة طبية خاصة في حملة للعلاج الحر ببني سويف

أغلقت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في بني سويف، اليوم الثلاثاء، 25 منشأة طبية خاصة بمركز الفشن جنوب المحافظة، لإداراتها بدون ترخيص وعدم الإلتزام بسياسات مكافحة العدوى.

وتابعت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في بني سويف قادها كلا من الدكتور بسام رونز، عدد من المنشآت الطبية الخاصة، بمركز الفشن الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية لتحقيق الانضباط في منظومة الخدمات الصحية، حيث تمكنت من غلق 25 منشأة طبية خاصة.

وناقش محافظ بني سويف تقريرا عرضه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل ، تضمن الإشارة إلى قيام إدارة العلاج الحر برئاسة الدكتور بسام رونز، بعمل حملة على بعض المنشآت الطبية بمركز الفشن ضمن خطة المديرية التي يتم تنفيذها تحت إشراف من والمحافظة، وتنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في منظومة الخدمات الصحية.

من جانبه شدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة أن تمتد تلك الحملات للقرى والعزب، ومطالبا بتقرير دوري عن نتائج الحملات  لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام، خاصة وأنه يتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة.

وأشار غنيم خلال تصريحات صحفية، إلى أن المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه منح ومزايا إضافية للمعلمين والأطباء بالموازنة الجديدة: دعم بالمليارات
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي