اخبار السياسه العزب يكشف فكرة مسلسل «النمر»: من أيام الفراعنة

العزب يكشف فكرة مسلسل «النمر»: من أيام الفراعنة

كشف المؤلف العزب أن قصة مسلسل «النمر» تدور عن صناعة موجودة منذ أيام الفراعنة، وهو ما شجعه على كتابة هذا العمل.

وحكى العزب لـ «الوطن» عن فكرة مسلسل «النمر» بطولة محمد إمام ونرمين الفقي وهنا الزاهد ومحمد رياض وبيومي فؤاد ومجموعة من النجوم وإخراج شيرين عادل، والمنتظر عرضه في رمضان المقبل، موضحا أن مصر تحتوي على أكبر مصانع ذهب في الشرق الأوسط وتجارة الذهب قديمة جدا منذ أيام القدماء المصريين أي أننا دولة عريقة في هذا المجال لذلك قرر كتابة مسلسل يحمل ويبرز هذه الفكرة.

أحداث مسلسل النمر

وذكر مؤلف مسلسل «النمر» أن الأحداث تدور في إطار التشويق والإثارة والأكشن، عن حي الصاغة وصناعة الدهب في مصر ومراحل الصناعة: «دي كانت الفكرة الأساسية اللي انطلقت منها كنت عايز أقدم مسلسل عن الصناعة دي وأوثق مراحلها والأحياء المشهورة فيها ومصانع الدهب».

واستكمل العزب حديثه قائلا: «كنت بفكر في الأول أشتغل مش على حي الصاغة في الحسين كنت بفكر أشتغل على حي الصاغة اللي في ميدان الجامع بمصر الجديدة كنت شايفها منطقة كويسة لأنها تفصل بين المنطقة الراقية والمنطقة الشعبية بس وقت التنفيذ لاقيت الأنسب حي الصاغة في الحسين».

وتدور أحداث المسلسل في الصاغة عن فكرة الزعامة وتصدر السوق والصراعات المستمرة بين جميع الأبطال ومن يرسى عليه المزاد.

العزب: محمد إمام مكنش ناوي يعمل مسلسل في رمضان 2021

وأكد مؤلف مسلسل «النمر» أن معالجة المسلسل كانت لديه منذ فترة، وأنه كان ينوي على عملها منذ فترة ولكنه توقف: «ولما جينا نعمل مسلسل السنة دي لرمضان قعدنا نتناقش أنا وشيرين عادل الأول وبعدين لاقيناها مناسبة لمحمد إمام فعرضناها عليه وعجبته جدا حتى هو مكنش عايز يعمل مسلسلات لرمضان السنة دي، عشان يركز بالسينما بس من كتر شدته المعالجة قرر يأجل الفيلم بعده».

وأشار العزب إلى أن المعالجة والقصة مكتوبة منذ البداية ولكن تم كتابة الحلقات بعد التعاقد مع شركة الإنتاج سينرجي ومحمد إمام عدد من النجوم، وتم اختيار اسم المسلسل من اسم شخصية البطل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحية
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي