اخبار السياسه «التعليم» تعلن تفاصيل موقعها الجديد غدا

«التعليم» تعلن تفاصيل موقعها الجديد غدا

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن  تفاصيل الموقع الجديد لـEST، وخدماته الإضافية.

وأكد «شوقي» في تصريحات له على جروب أولياء الأمور عبر تطبيق الواتس آب، رداً على سؤال إحدى أولياء الأمور عن تفاصيل الموقع الجديد قائلا: «غدا يا افندم».

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، أكد أنه سوف يتم إطلاق الموقع الجديد مساء غد الثلاثاء 6 أبريل، وسيتم تمديد التسجيل لدورة مايو حتى يوم الخميس 15 أبريل، كما سيكون التسجيل لدورة يونيو مفتوحًا في نفس الوقت، مشيراً إلى أنه سيقوم مجلس إدارة الـEST بإعلام الطلاب عن فتح باب التسجيل عبر البريد الإلكترونى ووسائل التواصل الاجتماعى.

وفي سياق منفصل، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني ورقياً في المدارس وسط لجان مؤمنة ومراقبة جيداً.

وشددت الوزارة على ضرورة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المدارس لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كتعقيم الفصول الدراسية وتطهيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 6-4-2021 في مصر
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي