اخبار السياسه «كلاكيت تالت مرة».. سعد الصغير تخصص زيجات سرية

«كلاكيت تالت مرة».. سعد الصغير تخصص زيجات سرية

لا يزال الفنان الشعبي سعد الصغير، حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد إعلان الفنانة الشابة والاستعراضية برلنتي عامر، زواجهما منذ نحو شهر في السر، لتكون الزيجة الثالثة التي تعلن له في وسائل الإعلام سريا، في حين أن سعد لم يتزوج رسميا سوى مرة واحدة معلنة، من السيدة نور الهدى.

الزيجة الأولى السرية فى حياة سعد الصغير، كانت فى بداية مشواره الفني مع بداية الألفية الثالثة، وكانت من راقصة مغمورة، ولم يكن سعد فى ذلك الوقت يمتلك الشعبية الكبيرة مثل الآن، لكنه نفى في ذلك الوقت تلك القصة وأنكرها تماما.

أما الزيجة الثانية السرية، هي التي أحدثت أزمة كبرى في حياة سعد، وهي من الراقصة شمس، التي تزوجها رسميا، لكن ظلت فى الخفاء حفاظا على أسرته وأولاده، لكن شمس خرجت وأعلنت الزيجة في وسائل الإعلام، كما أنها قدمت صور خاصة لهما سويا، وهما يتبادلان القبلات، وقالت في تصريحات صحفية، أن الزيجة تمت عام 2009.

وأضافت قائلة: «أخفينا خبر زواجنا نظراً لأن سعد متزوج وحرصت على احترام مشاعر زوجته الأولى، ولحرصي أيضا على عدم الدخول معها في أي صدام، حتى لا أتسبب في مشكلات لي ولسعد، لذا اتفقنا على إخفاء الخبر، وكلفني ذلك الكثير من سمعتي التي تأثرت بسبب الشائعات، لكني اليوم أعلن وأؤكد أني زوجة سعد، لأرد على من أثاروا حولي كل الأقاويل الكاذبة، وزوجة سعد علمت بالخبر قبل هذا الحادث، وبعدها تعرضت للكثير من المضايقات والإهانات منها لدرجة أنهم حاولوا اختطافي من أمام منزلي، ولم أخبر سعد حتى لا أتسبب في مشاكل بينهما حتى عندما مرض سعد ولزم المستشفى حرمتني زوجته، وقتها من زيارته وكنت في غاية الخوف والقلق عليه».

وانتهت تلك الزيجة بالانفصال، بعد أن حدثت مشكلات كبرى، وصلت الى ساحات القضاء بينهما.

أما الزيجة الثالثة والأخيرة، هي من الفنانة الشابة الاستعراضية برلنتي عامر، التى أظهرت فيديو الزواج بمشاركة عدد من الفنانين، أمثال إيهاب توفيق وعمر كمال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس مجلس الشيوخ يهنئ المصريين بـ5 أعياد: أعادها الله عليكم بالبركات
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي