اخبار السياسه من هو الممثل حازم الحمامصي؟.. آخر أعماله مع عبلة كامل

اخبار السياسه من هو الممثل حازم الحمامصي؟.. آخر أعماله مع عبلة كامل
اخبار السياسه من هو الممثل حازم الحمامصي؟.. آخر أعماله مع عبلة كامل

من هو الممثل حازم الحمامصي؟.. آخر أعماله مع عبلة كامل

خيّم الحزن على الوسط الفني، خلال الساعات الماضية، بعد وفاة الممثل حازم الحمامصي، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إذ خرجت الجنازة من مسجد صلاح الدين، عقب صلاة الظهر.

وتصدّر حازم الحمامصي، محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، فور وفاته بساعاتٍ قليلة، إذ ظلّ قطاع كبير من الجمهور يبحث عن من هو الممثل حازم الحمامصي؟.

وترصد «الوطن» أبرز المعلومات عن الممثل حازم الحمامصي.

-  آخر أعماله الدرامية كانت قبل ثلاثة أعوام تقريبًا من خلال الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم» للفنانة عبلة كامل، حيث تدور أحداثه استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

dcb0262cff.jpg

- أرشيفه الفني ليس طويلًا، إذ يضم نحو 18 فيلمًا ومسلسلًا فقط.

- بدايته السينمائية كانت من خلال فيلم «الأستاذ» عام 1990، حيث قدّم دور سائق، والعمل يدور حول معلم فقير، متفان في عمله وفي حب تلاميذه. يرشحه مدير المدرسة للسفر إلى الخارج، لكنه يرفض لما يظنه في أن رسالته الحقيقية مع تلاميذه وليست خارج البلاد، وهو من بطولة أحمد بدير، وشيرين سيف النصر وفؤاد خليل.

- تعاون مع الفنان علاء ولي الدين، في مسلسل «وأنت عامل إيه» الذي عُرض عام 1997، وتدور أحداثه حول أربعة أصدقاء يترعرعون معًا في إحدى مناطق الريف، وهم «بيبو» و«جعيدي» و«أبو النجا» و«كريم»، وينتقلون معًا للعيش في شقة فوق سطح أحد المنازل في مدينة ، ويحاول كل منهم أن يحقق أحلامه في الحياة، فيسعى «بيبو» لأن يكون مغنيًا، ويتمنى كريم أن يفوز بجائزة مالية ضخمة من اللبان والحلوى، ويكافح أبو النجا في عمله في المحاماة، ويحاول «جعيدي» أن يحصل على المحصول المطلوب.

 1077010601581437591.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ناس مننا.. جليلة الطرابيشي: الأرواح لم تمت بـ«حديث الصباح والمساء»
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي