اخبار السياسه محمد رمضان يعلن تقديمه «أحمس» عام 2023: هنعمل فيلم عالمي

محمد رمضان يعلن تقديمه «أحمس» عام 2023: هنعمل فيلم عالمي

أعلن الفنان محمد رمضان عن تقديمه فيلم سينمائي جديد يحمل اسم «أحمس» عام 2023.

ونشر «رمضان» مقطع فيديو لزاهي حواس، عالم الأثار المصري، يقول من خلاله إن أنسب شخصية تقدم أحمس هو الفنان محمد رمضان، وعلق «رمضان» على الفيديو قائلاً: «شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشئون الأثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم أحمس 2023».

على الجانب الآخر، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف تصوير مسلسل «الملك»، وتشكيل لجنة عاجلة تضم مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل «الملك» مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة عمرو يوسف، صبا ، ريم مصطفى وماجد المصري.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله «موسى»، والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، ويشاركه في بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي وتارا عماد ومنذر رياحنة ورياض الخولي وسيد رجب، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

من ناحية أخرى، طرح المطرب محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة «غاوي نكش»، عبر صفحته الخاصة على موقع «إنستجرام»، وخلال برومو الأغنية، ظهر الفنان محمد رمضان بزي فرعوني نائمًا داخل تابوت، ويرتدي تاج الملك، ثم يخرج من التابوت بعد ذلك.

وتقول كلمات البرومو «اسمع يابني، أنت وهو، دي اللحظة اللي استنتوها فيه مني نسخة واحدة كلهم بيقلدوها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «حياة كريمة».. المفهوم الشامل لحقوق الإنسان (فيديو)
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي