اخبار السياسه فتح عليه الماء الساخن.. مصرع طفل أثناء استحمامه في الدقهلية

فتح عليه الماء الساخن.. مصرع طفل أثناء استحمامه في الدقهلية

لقي طفل مصرعه في الدقهلية اليوم، بعدما فتح الماء الساخن عن طريق الخطأ أثناء استحمامه في منزله بقرية «التمد الحجر» مركز السنبلاوين، ما تسبب في إصابته بحروق وصلت إلى 40% من الجسم، وتوفي فور وصوله لمستشفى الدولي.

إقرأ أيضا .. مصرع طفل أثناء تركيب «زينة رمضان» في كفر الشيخ 

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول الطفل «عبدالله محمد عبده محمود»، 4 سنوات، ومقيم طرف أسرته بقرية «التمد الحجر» دائرة المركز، مصابا بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 40 % ادعاء سقوط ماء ساخن، وتم تحويله إلى مستشفى الدولي، وتوفي عقب وصوله.

انتقلت مباحث مركز السنبلاوين، إلي مكان الواقعة والفحص وسؤال والده المدعو « محمد عبده محمود عبده »، 34 سنة عامل، ومقيم بذات القرية، وبسؤاله في محضر الشرطة، أكد أنه حال قيام نجله بالاستحمام بحمام المنزل قام بفتح الماء الساخن عليه بطريق الخطأ مما أدى الى حدوث إصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات الموجودة به ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2993 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، وجاري العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية والتصريح بدفن الجثة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إيران تحذر من تأثير عملية مفاعل نطنز النووي على محادثات فيينا
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي