اخبار السياسه سيولة في محور 26 يوليو.. تعرف على الحالة المروية بـ 4 محافظات

سيولة في محور 26 يوليو.. تعرف على الحالة المروية بـ 4 محافظات

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر فضائية التلفزيون المصري، وتقدمه الإعلامية ليندا عبداللطيف، حركة المرور في 4 محافظات، هي الجيزة والغربية والإسماعيلية والقليوبية، بالاستعانة بـ«GOOGLE MAPS».

الجيزة

أظهرت الخريطة وجود سيولة مرورية على محور 26 يوليو، مع عدم وجود زحام مروري على طول الطريق حتى الوصول لأعلى كوبري أكتوبر ومنطقة عبدالمنعم رياض.

أوضحت الخريطة وجود سيولة مرورية في الطرق الرئيسية التي تربط مدينة عاصمة بالمراكز والمدن التابعة للمحافظة.

وتشهد الطرق الرابطة بمحافظات الوجه البحري، مثل الدقهلية والشرقية والغربية، سيولة مرورية للقادمين من هذه الطرق إلى ، كما يشهد طريق الإسكندرية الزراعي الرابط بين مركزي طوخ وبنها سيولة مرورية نسبية.

الإسماعيلية

وأوضحت الخريطة أن الطرق الرئيسية لا سيما طريق الإسماعيلية الصحراوي، يشهد سيولة مرورية، إضافة لطريق «الإسماعيلية - »، كما يشهد الطريق الدائري، خاصة منطقة جامعة قناة ، سيولة مرورية نسبية.

الغربية

تشهد شوارع مدينة سيولة إلى حد ما، والتحركات في نهاية شارع البحر أمام الجامعة تشهد كثافة مرورية نسبية، عكس المنطقة المحيطة عند مبنى المديرية التي تشهد سيولة مرورية ملحوظة، بينما يشهد ميدانا المحطة والساعة تشهد كثافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه استشاري جهاز هضمي: أصحاب فصيلة الدم O الأقل تضررا من فيروس كورونا
التالى اخبار السياسه تحذيرات من الإفراط في تناول «عشبة القديس يوحنا».. تؤثر على فعالية الأدوية