اخبار السياسه 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الوسط الفني

اخبار السياسه 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الوسط الفني
اخبار السياسه 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الوسط الفني

3 إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الوسط الفني

3 إصابات كورونا شهدها الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، وهم والدة أحمد خالد صالح وزوجة أحمد امين وزوج شقيق هيدي كرم.

وأعلن الفنان أحمد خالد صالح منذ ساعات قليلة، إصابة والدته بفيروس كورونا من خلال منشور عبر «انستجرام»، طلب فيه من جمهوره الدعاء لوالدته قائلا «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

وقد تعافي مؤخرا أحمد صالح من كورونا بعد إصابته هو وزوجته هنادي مهنا في 22مارس الماضي، حيث نشرت هنادي عبر انستجرام منشورا تعلن من خلاله إصابتهما بالفيروس قائلة «الحمدلله كورونا».

684aa05bc6.jpg

كما أعلن الفنان أحمد أمين أيضا منذ ساعات، إصابة زوجته بفيروس كورونا، حيث لغي جميع ارتباطاته الفنيه خوفا أن يكون حاملا للمرض ويقوم بعدوى من حوله، فدون على «تويتر» قائلا: «مراتي إيجابي كورونا بأعراض شديدة حبتين.. ادعولها ينوبكم ثواب.. أنا شخصيا كويس (لغاية دلوقتي).. وبعتذر لأي حد كان عشمان يشوفني اليومين دول.. أزمة وتعدي إن شاء الله.. وربنا يحفظكم جميعا».

3248073851604499668.jpg

وأيضا أعلنت «ميان» شقيقة هيدي كرم، إصابه زوجها فور تعافيها من الفيروس الذي استمر معها أسبوعين، وكان هو من يقوم برعايتها، حيث نشرت فيديو لزوجها أثناء إجراء المسحة وعلقت «نتيجة اختباره إيجابية، لقد اعتنيت بي جيدًا خلال الأسبوعين الماضيين، لقد حان دوري الآن».

يذكر أن الموسيقار هاني مهنا مازال في فترة العزل المنزلي بعد ان انتقلت العدوى له من أسرته. 

وأيضا الفنانة أمل رزق قد أعلنت منذ يومين إصابتها بالفيروس، وأنه مازالت تعاني من أعراض ارتفاع درجة الحراره وتكسير في الجسم أدى لعدم قدرتها على الحركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الشرطة الروسية تلقي القبض على 300 شخص بمظاهرات مؤيدة لـ«نافالني»
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي