اخبار السياسه اندلاع في مخيم للنازحين السوريين بمحافظة البقاع اللبنانية

اندلاع في مخيم للنازحين السوريين بمحافظة البقاع اللبنانية

اندلع في «مخيم 34» للنازحين السوريين في «محلة مجدل عنجر» إحدى قرى قضاء زحلة في محافظة البقاع، ما أسفرعن تدمير 4 خيام، فيما تم نقل حالة اختناق إلى المستشفى.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، إن عناصر الإطفاء في الدفاع المدني، عملوا على إخماد الحريق.

وفي سياق آخر، اندلع اشتباك في أحد محالات «السوبرماركت» في بلدة برج اليهودية ـ المنية، قرية لبنانية من قرى قضاء الضنية في محافظة الشمال، بين عدد من اللبنانيين وصاحب المحل، على خلفية إخفائه مواد غذائية مدعومة، حيث يقوم بإفراغها وتوضيبها في أكياس أخرى، لتباع فيوقت لاحق على أنها غير مدعومة.

وتطورت الأحداث، إلى تضارب بالأيدي، قبل أن ينتهي بإغلاق المحل.

الداخلية اللبنانية: هناك خلايا إرهابية تحاول المس بأمن البلاد

من جانبه، قال وزير الداخلية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، محمد فهمي، إن هناك خلايا إرهابية تحاول المس بأمن واستقرار البلاد، وتستغل أي خلل أمني في أي منطقة فيها،وفقا لما ذكرته شبكة«روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وأوضح فهمي، في حديث لقناة «إل بي سي» اللبنانية، إن الأمن في لبنان جيد نسبيا لأن الأمل في تشكيل انعكس إيجابيا، مضيفا أنه يتفهم الاحتجاجات في طرابلس لأسباب اجتماعية، ولكن مجموعات استغلت الاحتجاجات لدخول سراي المدينة ونهبها.

وأشار الوزير اللبناني، إلى أن ما حدث في طرابلس أمر مخطط له، معتبرا أنه يجب انتظار نتائج التحقيق في قضيتي اغتيال جو بجاني ولقمان سليم، رافضا اتهام أحد قبل صدور نتائج التحقيقات.

وتابع فهمي قائلا، إن هناك عوائق امام الانتخابات الفرعية وهي الوضع المالي والوضع الصحي وفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ووفقا لموقع  «ورلد ميتر»، بلغ إجمالي الإصابات بالفيروس في لبنان 479501 حالة، فيما وصلت الحصيلة الإجمالية للوفيات جراء الإصابة بـ«كورونا»، إلى 6409 حالة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعرف على خطة محافظة القاهرة لمواجهة الاحتكار والغلاء في رمضان
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي