اخبار السياسه ماجدة الرومي عن يوسف شاهين: محفور بشرايين قلبي وبذكره بصلاتي كل يوم

ماجدة الرومي عن يوسف شاهين: محفور بشرايين قلبي وبذكره بصلاتي كل يوم

كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، عن ذكرياتها من المخرج الكبير يوسف شاهين، قائلة: «ما بيروح من قلبي، وهالاسم شقفة من ذكرياتي المحفورة بشرايين قلبي جوه، ومن النعم اللي الله أعطاني إياها، وعلى أد ما بذكر أهلي بصلاتي كل يوم بذكره، لأنه من الناس اللي كانوا سبب فرحي في عمري».

وأضافت «الرومي»، خلال حوارها ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة قناة «on»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي،  أنها غنت له أغنية (مفترق الطرق) لكن لاتحب مشاهدتها في فيلم «عودة الابن الضال»، لأنها تجعلها متأثرة وتدفعها للبكاء الكثير، لافتة أن الفيلم وكأنه كان يتنبأ بحرب لبنان، وعاشت القصة بالحرب بتفاصيلها، وأنها تفضل عدم مشاهدته أو مشاهدة حتى صوره والبومه «بيهز مشاعري».

ولفتت أن الأساس الذي بنيت عليه شخصيتها هو رأي الله فيها، والذي من خلاله تشعر بأن أرجلها على الأرض، وأنها مؤمنة أنه يوجد حياة وآخرة ولابد من القياس بمقياس السماء والأرض وليس بمقياس الأرض فقط، فكل شيء أبقى من الإنسان.

وتابعت «أنا عملت مجد، كتر خير الله على كل يوم ليوصل جبيني على الأرض، وأقوله كتر خيرك على النعم التي أعطيتني إياها في حياتي ولم تكن بخيل معي، لكن مش حلو كمان نعيش كل العمر حروب من 75 لحتى الآن.. خلاص».

وأشارت إلى أنها تصلي لله كل دقيقة، ودعواتها تخص الأمهات اللاتي خسرن أولادهن والناس الذين خسروا أرزاقهم، «كل لحظة بقوله يارب أنت قادر ترد عليهم، احنا مش قادرين، بس أنت قادر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضربا
التالى اخبار السياسه الجزائر: مستعدون لمساعدة ليبيا في المضي نحو تنظيم انتخابات نهاية 2021