اخبار السياسه تركت ابنها وحيدا.. حكاية أول شهيدة من الجيش الأبيض بعزل

اخبار السياسه تركت ابنها وحيدا.. حكاية أول شهيدة من الجيش الأبيض بعزل
اخبار السياسه تركت ابنها وحيدا.. حكاية أول شهيدة من الجيش الأبيض بعزل الغردقة

تركت ابنها وحيدا.. حكاية أول شهيدة من الجيش الأبيض بعزل

لم تخف يوما من مواجهة كورونا أثناء عملها بقسم العزل بمستشفى العام، فكانت الحصن الحصين لجميع المرضى من مصابي كورونا لتخفف عليهم الآلام المرضى، أثناء فترة عملها بقسم العزل حتى أصيبت بنفس المرض اللعين الذي كانت تداوي المرضى ورقدت على أحد الأسرة بنفس القسم في عملها وأخيرا ينتصر عليها المرض الذي طالما واجهته بكل شجاعة لتلقى حتفها كأول شهيدة من الجيش الأبيض بمحافظة البحر الأحمر بمستشفى العام.

وشيع اليوم المواطنون بمدينة وأقارب الشهيدة الممرضة منى أحمد، 34 عاما، جنازتها في مشهد مأساوي، ليودع جثمانها أهالي مدينة بعد ما فارقت الحياة تاركة ابنها الوحيد «سعيد» صاحب العشر سنوات بدون أب انفصلت بعد أن انفصلت عن زوجها، وكانت متفرغة لابنها الوحيد وعملها في مداواة المرضى من مصابي كورونا.

ساد الحزن زملاءها في قسم العزل بمستشفى العام واللاتي وقفن دقيقة حداد على روحها داخل قسم العزل اليوم الأحد قبل بممارسة عملهما خلال فترتهما الصباحية.

وقالت إحدى زملائها بقسم العزل بمستشفي العام إنها كانت الأكثر شجاعة بينهم ولا تخاف مواجهة كورونا، وتميزت بجهدها الوفير أثناء فترة عملها ودائمة الابتسام في وجوه المرضى، ودائما ترفع من روحهم المعنوية وكانت لا تخاف الموت وبعد إصابتها بالفيروس اللعين انتصر عليها مؤخرا ليقضي على حياتها ويخطفها إلى منزلة الشهداء، حسب قولها.

وقال عاطف نصير، ابن عم الشهيدة أنها تركت ابنا وحيدا في العاشرة من عمره يصارع الحياة ليعيش مع جدته من َوالدته، لافتا إلى أنه واجه الموقف بكل حزم، قائلاً «محدش يبكي على أمي فهي الآن مع الشهداء».

ويضيف «عاطف» في حديثه لـ«الوطن» أن الشهيدة كانت بعد الانتهاء من عملها تساعد الجيران من مصابي كورونا في المنازل لمتابعة العلاج معهم، وقياس درجة الحرارة، ومتابعتهم في العزل المنزلي، مؤكدا أنها كانت محبوبة من الجميع لأنها كانت دائمة الابتسامة.

وطالب ابن عم الشهيدة المسؤلين بتكريم الشهيدة ومراعاة ابنها ابنها الوحيد قائلاً "مفيش مسؤل سأل علينا حتى الآن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ بني سويف: نتوقع إنتاج 333 ألف طن قمح بالموسم الحالي
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي