اخبار السياسه ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في حملات تفتيشية بالشرقية

ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في حملات تفتيشية بالشرقية

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، حملات تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمراكز ومدن المحافظة، لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح الدكتور بركات محمد علي، مدير مديرية الطب البيطري، أن إدارة الخدمات بالاشتراك مع عدد من الجهات ذات الصلة، شنت حملة على 16 مركزًا لبيع أدوية بيطرية، ما أسفر عن تحرير 9 محاضر مخالفة وضـبط 950 عبوة لـ84 صنف دواء بيطري مخالف (منتهي الصلاحية – مجهول المصدر - محظور تداوله بيطرياً)، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات، والتحفظ على الأدوية المخالفة على ذمة القضايا.

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية للحفاظ على صحة المواطنين والثروة الحيوانية بالشرقية.

وعلى جانب آخر، وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات ضبط التكاتك المخالفة لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية، فضلاً عن المرور علي المواقف العمومية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة حملات ميدانية لمتابعة التزام أصحاب التكاتك بخطوط السير بشوارع المدينة، وأسفرت الحملة عن ضبط 5 تكاتك مخالفة لخطوط السير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية في شن حملاتها المفاجئة لضبط غير الملتزمين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «حياة كريمة»: نرسخ لمرحلة جديدة من توحيد جهود التنمية المستدامة
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي