اخبار السياسه المتهم بالاعتداء على فتاة مطروح بالساطور: «معملتش حاجة»

اخبار السياسه المتهم بالاعتداء على فتاة مطروح بالساطور: «معملتش حاجة»
اخبار السياسه المتهم بالاعتداء على فتاة مطروح بالساطور: «معملتش حاجة»

المتهم بالاعتداء على فتاة مطروح بالساطور: «معملتش حاجة»

أنكر موسى جمعة العسكري، وشهرته «إسلام العسكري»، والمتهم بالاعتداء على فتاة بالساطور في مدينة الحمام بمطروح، ما نُسب إليه، وقال خلال استجوابه أمام نيابة العلمين العامة «معملتش حاجة».

وشغلت جريمة اعتداء الشاب منذ أيام على الفتاة أمل السيد نصير، 16 سنة، طالبة، الرأي العام بمحافظة مطروح، بعد ضربه لها بـ«الساطور» في الشارع بالقرب من منزلها.

وتبين من خلال تحريات المباحث اعتداء الشاب على الفتاة بضربات متعددة بالساطور، وذلك بعد إيقافه لها وانفعاله عليها بشكل هيستيري، وإصابتها بإصابات خطيرة فى اليد حتى كُسرت عظام كف يدها الشمال، وظهرت منه العظام مفتتة، كما قُطعت أربطة اليد.

كما وجه المتهم للمجني عليها ضربات في الوجه والرأس ما أصابها بارتجاج في المخ، وضربات أخرى في الرأس من الخلف، والرقبة.

وحُرر المحضر 1060 لسنة 2021 جنح قسم الحمام، وجاري التحقيق في الواقعة، بعد إلقاء القبض على المتهم وحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وأكدت المجني عليها خلال أقوالها أمام النيابة اعتداء المتهم عليها في الشارع، وقالت  «مسكني من وسطي من الخلف خلال سيري في الشارع، ووضع الساطور على رقبتي، وحاول يدبحني به، وحاولت أن أفلت من تحته يده، ووقعت منه على الأرض، وشعرت أنه يريد أن يقتلني بالساطور، ودافعت عن رقبتي بيدي كتير، وهو كان مستمر في الاعتداء في عدة أماكن بالرقبة والرأس كلها».

ونُقلت المجني عليها إلى طوارئ مستشفى الحمام المركزي، حيث أجريت لها عملية جراحية طويلة استمرت قرابة ساعتين لخياطة الجروح الغائرة في الوجه من الأمام والرأس من الخلف والرقبة واليد، أعقبها رعاية طبية مركزة علي مدار 10 ساعات، وبعدها انتقلت إلى مستشفى الإسكندرية الجامعي، حيث أجريت لها عملية جراحية أخرى في يديها التي كانت شبه مقطوعة من الكف بسبب الاعتداء الوحشي عليها، ثم انتقلت إلى مستشفى ناريمان بالإسكندرية لاستكمال آخر رحلة علاج لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تبرع بـ6 إسطونات أكسجين ليخفف آلام مرضى كورونا بسوهاج.. «ياسر في ضهر قريته»
التالى اخبار السياسه نائب بولاق الدكرور يوضح حقيقة تصريحاته عن اللاعب محمد صلاح