اخبار السياسه سائق يعترف: عرضت مراتى على ثري أجنبى للزواج منها ومعجبتوش فسرقناه

سائق يعترف: عرضت مراتى على ثري أجنبى للزواج منها ومعجبتوش فسرقناه

«جبت له مراتى يتجوزها كده وكده، بس معجبتوش، جبت صاحبتها عجبته»، بهذه الكلمات اعترف سائق يدعى «م. ن» 36 سنة، بالنصب على ثرى أجنبى مسن، والاستيلاء على كمية كبيرة من الذهب والأموال عقب النصب عليه بحجة إحضار عروس له، حيث تبين أن المتهم اصطحب زوجته وصديقتها للمجنى عليه بحجة اختيار عروس منهما لكن زوجته لم تلق إعجاب المجنى عليه فاختار صديقتها.

ثروة واختيار

وقال المتهم فى التحقيقات إنه مقيم بمنطقة عين شمس فى القاهرة ويعمل سائقا لدى المجنى عليه الذى يعيش وحيدا ولديه ثروة كبيرة، فاستغل ذلك وعرض عليه الزواج فاقتنع المجنى عليه وطلب منه إحضار العروس فاخبره السائق أن لديه اثنتين للاختيار بينهما فاصطحب زوجته وصديقتها وتوجه إلى الثري بغرض الاختيار بينهما.

المجنى عليه لم يعجب بزوجة المتهم

وأوضح المتهم أن المجنى عليه لم يعجب بزوجته واختار صديقتها فتوجهوا إلى محل ذهب لشراء الشبكة وعقب شرائها قاموا بسرقته والفرار، فتوجه المجنى عليه لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن ليبلغ بتضرره من «سائق يعمل لديه» مقيم بدائرة القسم لقيامه بإحضار سيدتين «زوجة السائق وصديقتها» وعقب التقابل معهما أبدى رغبته فى الزواج من إحداهما «صديقة زوجة السائق»، وقاموا باصطحابه بالسيارة لأحد محال بيع المشغولات الذهبية وشراء مجموعة من المشغولات الذهبية كهدية زواج لها.

القبض على المتهمين

وقال المجنى عليه انهم عقب ذلك توجهوا للشقة محل سكن السائق ، وأثناء ذلك تمكنوا من مغافلته والإستيلاء على المشغولات الذهبية ، مبلغ مالى، جهاز «لاب توب» وهاتف محمول.

وتوصلت التحريات وجمع المعلومات إلى مرتكبى الواقعة سائق وزوجته وربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم واقتيادهم لقسم الشرطة وبحوزتهم المسروقات.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جاسمين طه: محظوظة بمشاركتي في حفل نقل المومياوات.. وفخورة ببلدي
التالى اخبار السياسه «رحلتي من الشك لبلطيم» تفاصيل مسلسل كوميدي لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح