اخبار السياسه «الأهلي المصري» يفتتح فرعاً جديداً بأسيوط.. ويسلم ...

«الأهلي المصري» يفتتح فرعاً جديداً بأسيوط.. ويسلم الجوائز للفائزين في الحملة الترويجية لتطبيقاته الإلكترونية

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك المصرى فرع البنك بمركز شباب البدارى بمحافظة أسيوط، الذى يأتى فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك المصرى الذى يتضمن افتتاح 80 فرعاً للبنك بمراكز الشباب المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

حضر الافتتاح يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصرى وأشرف صالح، المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة وقيادات الوزارة والبنك ولفيف من قيادات محافظة أسيوط.

«صبحي»: الفرع تم تأجيره بنظام الطرح الاستثماري

وأعرب أشرف صبحى عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة والبنك المصرى، موضحاً أن فرع البنك تم تأجيره عن طريق نظام الطرح الاستثمارى الذى حصل عليه البنك بما يعود بالنفع على النادى وعلى الوزارة، حيث سيساعد فى النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة بالإضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة على رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة على تقديم الدعم لباقى مراكز الشباب والأندية.

وأضاف أن المرحلة الحالية التى تشهدها البلاد هى مرحلة التكامل بين الجميع فى إطار رؤية عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالى والتطوير الذى تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن، مشيداً بالدور الحيوى الذى يقوم به البنك فى دعم الشباب.

«عكاشة»: البنك يتبني استراتيجية طموحة نحو الانتشار الجغرافي.. وهدفنا دعم الشباب

وقال هشام عكاشة عقب الافتتاح إن البنك يتبنى استراتيجية طموحة نحو الانتشار الجغرافى من خلال تقليص النطاق الجغرافى بين فروع البنك بالصعيد بما يتيح التيسير على العملاء فى الانتقال بين الفروع، مؤكداً حرص البنك المصرى على الوجود بالقرب من فئة الشباب والتى تعد إحدى أهم الفئات التى يسعى البنك إلى ضمها لقائمة عملائه التى تجاوزت 15 مليون عميل، خاصة فى ضوء أن الشباب هم قاطرة التنمية وأن ضمهم لمظلة العمل المصرفى هو ضرورة قصوى وإحدى أولويات استراتيجية البنك سعياً لدعم الشمول المالى.

وأشار إلى أن الفرع تم تزويده بكافة الخدمات المصرفية التى يحتاجها العملاء بأعلى معدلات الجودة، حيث يتضمن الفرع وحدة مخصصة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة سعياً من البنك لدعم الأنشطة الاقتصادية وحركة التمويل بمركز البدارى، كما تم تزويد الفرع بوحدة لمبادرة الخاصة برواد النيل التى تستهدف مساندة الشباب الطموح فى تنفيذ مشروعاتهم على أرض الواقع من خلال تقديم كافة التسهيلات المالية والخدمات المصرفية غير المالية التى تساعدهم على بلورة أفكارهم وتقديم كافة الاستشارات اللازمة لتحقيق وإنجاح مشروعاتهم، وهو ما يسهم بالتبعية فى خلق مزيد من فرص العمل بين الشباب.

ولفت «عكاشة» إلى التعاون الممتد والمتنامى بين البنك ووزارة الشباب والرياضة الذى يشمل عدة محاور تهدف إلى دعم الشباب المصرى النابغ وكذا مساندة الرياضة المصرية وهى الشراكة التى أتت ثمارها.

من ناحية أخرى، قام كريم سوس، الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك المصرى، بتسليم الجوائز للفائزين فى الحملة الترويجية لتطبيقات الخدمات الرقمية للبنك والمتمثلة فى تطبيقى نت والأهلى موبايل وهى الحملة التى أطلقها البنك فى ديسمبر الماضى.

وقال «سوس» إن الجوائز التى تتسم بخواصها الإلكترونية، تم منحها لـ50 فائزاً من العملاء مستخدمى نت والأهلى موبايل خلال الفترة من 20 ديسمبر الماضى حتى 28 فبراير 2021، وذلك من خلال تجميع أكبر عدد من النقاط التى يحصل عليها العميل عند إجراء المعاملات المالية لأول مرة باستخدام خدمتى نت والأهلى موبايل.

وأضاف أن الحملة الترويجية استهدفت تدعيم استراتيجية البنك فى تنشيط استخدام العملاء للقنوات الرقمية فى الحصول على الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك، وذلك من خلال تشجيع العملاء على تفعيل التطبيقات الإلكترونية للبنك واستخدامها فى الحصول على خدماتهم المصرفية، مؤكداً أن البنك يولى اهتماماً بالغاً بخدماته الرقمية وفقاً لتوجهات الدولة للتحول الرقمى وسعياً للتيسير على عملائه فى إجراء معاملاتهم ولجذب المزيد من العملاء الجدد تعزيزاً للشمول المالى، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم المزيد من الخدمات المتميزة، والمنتجات المبتكرة، مشيراً إلى الطفرة التى أحدثها البنك المصرى فى خدماته المصرفية الرقمية، حيث بلغ إجمالى عدد اشتراكات العملاء بخدمة نت من الأفراد فى فبراير 2021 نحو 5.5 مليون عميل بحجم معاملات 465 مليار جنيه ومن الشركات 51 ألف عميل بحجم معاملات وصل إلى 46 مليار جنيه.

وأشار البنك إلى ريادته المصرفية الرقمية التى تتضح فى تطويره للعديد من الخدمات المصرفية الرقمية مثل إصدار كافة أنواع الشهادات الادخارية، وإجراء التحويلات المالية من داخل وخارج البنك، وسداد مستحقات بطاقات الائتمان ومدفوعات فورى وغيرها من الخدمات التى يسعى البنك لتحديثها بشكل مستمر وإضافة المزيد إلى قائمة خدماته الرقمية استناداً إلى دراسة احتياجات مختلف فئات العملاء الحاليين أو المرتقبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رضوى البحيري بعد مشاركتها بحفل نقل المومياوات: مش مصدقة إني قلبت السوشيال ميديا
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي