اخبار السياسه نائبة عن التنسيقية: موكب المومياوات الملكية الحدث الأهم في القرن الـ21

نائبة عن التنسيقية: موكب المومياوات الملكية الحدث الأهم في القرن الـ21

قالت النائبة الدكتورة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن موكب المومياوات الملكية يعتبر الحدث الأهم في القرن الـ21، الذي تابعه العالم بأثره، موضحة أن التاريخ سيقف طويلا عند هذا الحدث العظيم الذي يبرهن علي قيمة مصر التاريخية والحضارية على مر التاريخ.

وأشادت النائبة غادة علي، بالتجهيزات التي أعدتها الحكومة المصرية منذ عدة أشهر، لنقل المومياوات بهذا الشكل العظيم الذي يجدد التذكير لدى الجميع بقيمة وعظمة الحضارة المصرية، موضحة أن تواجد الرئيس السيسي، على رأس هذه الاحتفالية الكبرى يتوجها ويزيد من قيمتها.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن المتحف القومي للحضارة المصرية، الذي استقبل 22 مومياء ملكية يعد إنجازا تاريخيا في عالم التشييد والبناء الحديث، وفي منطقة عين الصيرة، التي أحدثت الحكومة طفرة بها وحولتها من منطقة عشوائية لأحدث وأفضل مناطق العالم التاريخية، مؤكدة أن الحكومة المصرية تعمل بمعدلات إنجاز لم تحققها حكومة في تاريخ مصر من قبل.

ولفتت إلى أن تواجد هذا الكم الكبير من القنوات الفضائية والصحف الأجنبية من مختلف بلاد العالم يعد شهادة من كل الدول بعظمة ما تصنعه مصر الحديثة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أن عددا كبيرا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حضروا حفل نقل المومياوات، اليوم، تعبيرا وتأكيدا على اعتزاز الشباب بما تقوم به الدولة المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى