اخبار السياسه إنجي علاء: «كوفيد 25» يكشف تطورات كورونا في المستقبل ولم أكتب الحلقة الأخيرة

إنجي علاء: «كوفيد 25» يكشف تطورات كورونا في المستقبل ولم أكتب الحلقة الأخيرة

كشفت الكاتبة إنجي علاء، المؤلفة ومصممة الأزياء، عن عدم انتهائها حتى الآن، من كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسل «كوفيد 25»، الذي يشارك به زوجها الفنان يوسف الشريف، في المارثوان الرمضاني 2021، موضحة أنها انتهت من كتابة كل حلقات المسلسل عدا الحلقة الـ15 (الأخيرة)، واصفة إياها بـ«الموترة للغاية»، مشيرة إلى أن العمل يقدم تناولا تخيليا لتطورات فيروس كورونا خلال عام 2025.

وأضافت إنجي علاء، خلال لقائها السبت، مع برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة «cbc»، وتقدمه الإعلاميات سهير جودة ومنى عبدالغني ومفيدة شيحة، أن هذا المسلسل صعب جدا على المستوى الدرامي، وأغلبية شخصياته مركبة بشكل كبير، وتعيش معاناة نفسية وفقا لأحداث العمل.

وأشارت الكاتبة، إلى أنها تحاول من خلال ذلك المسلسل أن تقدم قصة خيالية في المستقبل القريب، ولكنها مستوحاة من الواقع الذي نعيشه حاليا، معربة عن أنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وألمحت إلى أن «كوفيد 25» يقدم تطورا خياليا لما سيؤول إليه الأمر على مستوى وباء كورونا المستجد، خلال عام 2025، موضحة أن حلقات المسلسل تقدم كل أنواع الدراما من أكشن وغموض وتشويق ورعب، وكل ذلك تحاول تغليفه من خلال حكاية إنسانية بمعالجة اجتماعية مليئة بالمشاعر، متمنية أن يؤثر هذا المسلسل في وجدان الناس ويقدم رسالة مفيدة لهم وللمجتمع.

«كوفيد 25»، من إخراج أحمد نادي جلال ومن تأليف إنجي علاء، ويشارك الفنان يوسف الشريف بطولته، كل من أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، أمير صلاح الدين ومحمد عادل.

وعن زوجها يوسف الشريف، أكدت إنجي علاء، أنه فنان ذكي جدا ويجيد اختيارالأدوار والأعمال الفنية التي يقدمها، لافتة إلى أنه دائما يحاول أن يقدم أعمالا تنقله خطوة للأمام وتزيد من تطوره.

وحول تعاونها من جديد مع المخرج أحمد نادر جلال، بعد تعاونها معه كمصصة أزياء في أكثر من عمل، وكمؤلفة لمسلسل «لعبة إبليس»، الذي أشرف على إخراجه، أكدت أنها سعيدة بهذا التعاون، وتتمنى أن تتعاون معه مجددا، لأنه مخرج عظيم ويمتلك رؤية عظيمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طارق يحيى عن واقعة إمام عاشور: لاعيبة الأهلي عملوا زيه
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي