اخبار السياسه 180 مركبا تستأنف الصيد في بحيرة البرلس بتحسن الأحوال الجوية

180 مركبا تستأنف الصيد في بحيرة البرلس بتحسن الأحوال الجوية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، انطلاق رحلات الصيد، واستئناف حركة الملاحة البحرية بمياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس بشمال المحافظة، ونهر النيل بعد توقفها ليومين، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، برئاسة المحاسب نصر عبد الهادي، إشارة من ميناء البرلس، استئناف حركة الصيد بعد توقف لمدة يومين، وانطلقت 180 مركب صيد في عرض البحر المتوسط في رحلات صيد بعد أن تزويدها بالوقود والثلوج.

وتوقفت حركة الصيد بميناء البرلس، أول أمس الخميس، بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بكفر الشيخ، برئاسة المحاسب نصر عبد الهادي، إشارة من ميناء البرلس، باستمرار توقف حركة الصيد، اليوم الخميس، نظراً لسوء الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية، ما أدى إلى توقف نشاط الصيد تماما.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جموع الصيادين عدم الخروج في رحلات صيد خوفا على سلامتهم، وحياتهم وضمان عدم تعرضهم للأمواج العاتية، وسرعة الرياح.

كما أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، توجيهاته إلى رؤساء الأحياء والمدن، برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السجن 10 سنوات لـ«محامي» اختلف مع موكله فجعله مجرما بـ«توكيل ملغي»
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي