اخبار السياسه وفاة وإصابة وعزاء.. أحداث الوسط الفني خلال 24 ساعة

اخبار السياسه وفاة وإصابة وعزاء.. أحداث الوسط الفني خلال 24 ساعة
اخبار السياسه وفاة وإصابة وعزاء.. أحداث الوسط الفني خلال 24 ساعة

وفاة وإصابة وعزاء.. أحداث الوسط الفني خلال 24 ساعة

أحداث عديدة شهدها الوسط الفني خلال الساعات الماضية، منها تدهور حاله الفنان هاني مهنا، وعزاء ابنة الفنانة جومانا مراد، وإصابة الفنان محمد عادل إمام.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل أحداث اليوم في الوسط الفني:

إصابة محمد عادل إمام أثناء التصوير

أقلق الفنان محمد عادل إمام، متابعيه عليه بعد إعلان إصابته أثناء تصوير مسلسل «النمر».

حيث نشر «إمام»، صوره عبر «انستجرام»، وعلق قائلا «بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريبًا إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي».

403351d250.jpg

تدهور الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا

أكد مصدر مقرب من الفنان هاني مهنا لـ «الوطن»، تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث يعاني الموسيقار من ضيق في التنفس وارتفاع درجة الحرارة، وتبع الوقت الحالي بروتوكول العلاج مطالبا من جمهوره الدعاء له.

تكسير عظام وارتفاع درجات الحرارة.. أعراض كورونا لدى أمل رزق

كما أكدت الفنانة أمل رزق لـ «الوطن» معاناتها مع فيروس كورونا، حيث تعاني من ارتفاع درجة الحرارة وتكسير شديد في الجسم وتتبع البروتوكول الخاص بالفيروس في منزلها، مطالبة الدعاء من محبيها وجمهورها.

20056723141439808323.jpg

وفاة والد زوجة تامر حسني

اعلن الفنان تامر حسني عبر حسابه بأنستجرام وفاة والد زوجته بسمة بوسيل، حيث كتب «توفي اليوم، حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها أنعم عليه ربنا بيهم وأنعم عليه أيضا بتحملهم، وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم، أسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة له ولكل من توفاهم الله، إنا لله وإنا اليه راجعون».

وقد حرص المطرب على منع الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية حضور مراسم الجنازة والدفن والتي انطلقت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

6754653541617366914.jpg

انهيار جومانا مراد في عزاء ابنتها

أقيم مساء أمس، عزاء ديانا ابنة الفنانة جومانا مراد بمنطقة الزمالك، وقد دخلت الفنانة في حالة انهيار أثناء تلقيها واجب العزاء من أصدقائها في الوسط الفني، وحاول الجميع مواساتها.

15024377451617129838.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى