اخبار السياسه القضاء يطلب معلومات عن تركة مارادونا من 7 دول.. منهم دولة عربية

اخبار السياسه القضاء يطلب معلومات عن تركة مارادونا من 7 دول.. منهم دولة عربية
اخبار السياسه القضاء يطلب معلومات عن تركة مارادونا من 7 دول.. منهم دولة عربية

القضاء يطلب معلومات عن تركة مارادونا من 7 دول.. منهم دولة عربية

كشفت مصادر أن القضاء الأرجنتيني طلب معلومات حول وجود حسابات في مصارف وهيئات مالية وصناديق ادخار أو سندات أو أي أصول باسم نجم كرة القدم العالمي الراحل مارادونا في 7 دول.

وطالبت القاضية الأرجنتينية المكلفة بقضية ميراث الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، من سبع دول وهي «فنزويلا، المكسيك، بيلاروس، كوبا، إيطاليا، سويسرا والإمارات» بجمع معلومات حول الممتلكات المحتملة والحسابات المصرفية باسم نجم كرة القدم الراحل، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

وتسعى القاضية لوسيانا تيديسكو ديل ريفيرو من الدائرة المدنية والتجارية في مدينة لا بلاتا ببوينوس آيرس لتحديد ممتلكات بطل العالم مونديال المكسيك 1986، حيث كانت كشفت مصادر قضائية الخميس الماضي للصحافة المحلية أن القاضية طلبت معلومات حول وجود حسابات في مصارف وهيئات مالية وصناديق ادخار، أو سندات أو أي أصول باسم نجم كرة القدم في هذه الدول.

كما حددت النيابة العامة مطلع الشهر الجاري، أن الأبناء الخمسة المعترف بهم للاعب كرة القدم السابق الراحل هم ورثته الشرعيون وهم: دييجو مارادونا جونيور «34 عامًا»، دالما مارادونا «33 عاما»، جيانينا مارادونا «31 عاما»، جانا مارادونا «24 عاما» ودييجو فرناندو مارادونا ويبلغ من العمر 8 أعوام.

يذكر أن مارادونا توفي في 25 نوفمبر الماضي، عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر نوبة قلبية، وذلك بعد أسابيع فقط من خضوعه لعملية جراحية من أجل معالجة نزيف في المخ، ويبحث المحققون في العلاج الصحي الذي تلقاه قبل وفاته، لتحديد ما إذا كانت هناك قضية لتوجيه تهمة القتل غير العمد أم لا، والتي ستؤدي في حال الإدانة، الى عقوبة السجن لمدة تصل الى 15 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى