اخبار السياسه مصرع 7 أشخاص وإصابة 5 في 3 سيارات وسط السعودية

اخبار السياسه مصرع 7 أشخاص وإصابة 5 في 3 سيارات وسط السعودية
اخبار السياسه مصرع 7 أشخاص وإصابة 5 في حادث تصادم 3 سيارات وسط السعودية

مصرع 7 أشخاص وإصابة 5 في 3 سيارات وسط السعودية

لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون، مساء أمس الجمعة، أثر حادث سير كبير على طريق «القصيم - المدينة» القديم وسط السعودية، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة «الهلال الأحمر السعودي» بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي، إنه جرى في تمام الساعة الـ22:05 من مساء أمس الجمعة، بالتوقيت المحلي «09:05 مساء بتوقيت »، تلقي بلاغ يفيد بوقوع حادث لـ3 سيارات، واحتمالية وجود أكثر من 10 حالات بين وفاة وإصابة في الموقع.

«الهلال الأحمر السعودي»: من بين القتلى طفلان وامرأتان

وأضاف السهلي، أنه على الفور تم توجيه 6 فرق إسعافية، تساندها فرقتان من النقل الإسعافي للشؤون الصحية والقيادة الميدانية، موضحا أنه عند وصول الفرق الإسعافية إلى الموقع والبدء بإجراءات الفرز الإسعافي، اتضح وجود 7 قتلى بينهم طفلان وامرأتان و3 رجال، إضافة إلى إصابة طفل وامرأتين بجروح خطيرة، وإصابة رجلين بجروح بسيطة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم هيئة «الهلال الأحمر السعودي» بمنطقة المدينة، إلى أنه تم عمل اللازم إسعافيا للمصابين، ونقلهم لأقرب مستشفى.

وفي 31 مارس الماضي، أصيب 4 أشخاص جراء بين 3 سيارات على «جسر بيضان» بالطريق السياحي «المندق الباحة».

وتقع الباحة، في الجزء الجنوبي الغربي من السعودية.

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني، في ذلك القوت، إن غرفة عمليات الهيئة، تلقت بلاغاً عن وقوع حادثة تصادم بطريق المندق.

وأكد الزهراني، أنه تم توجيه فرقتين إسعافيتين من «الهلال الأحمر» بمحافظة بني حسن ومدينة الباحة والقائد الميداني للموقع، وفقا لما ذكرته صحيفة «عكاظ» السعودية.

وأشار الزهراني، إلى أن الحادث، أسفر عن وقوع 4 إصابات منها واحدة خطيرة، واثنتان متوسطتان وإصابة واحدة خفيفة، مشيرا إلى أنه تم التدخل إسعافياً ونقل الجميع لمستشفى الملك فهد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هل تغلق المقاهى في نهار رمضان؟.. التنمية الحلية توضح
التالى اخبار السياسه القضاء الإداري ينظر اليوم دعوى وقف شعائر الطائفة الإنجيلية