اخبار السياسه عمر كمال يرد على جامعة الإسكندرية: «جات لي دعوة من طلبة تربية»

اخبار السياسه عمر كمال يرد على جامعة الإسكندرية: «جات لي دعوة من طلبة تربية»
اخبار السياسه عمر كمال يرد على جامعة الإسكندرية: «جات لي دعوة من طلبة تربية»

عمر كمال يرد على جامعة الإسكندرية: «جات لي دعوة من طلبة تربية»

أبدى الفنان الشاب عمر كمال، دهشته من البيان الصادر من قبل جامعة الإسكندرية، بشأن الحفل الذي أحياه، عصر الخميس، على هامش حفل تخرج الفرقة الرابعة بكلية التربية.

وقال عمر كمال، لـ«الوطن»، إنه جرى الاتفاق على إحياء الحفل، من قبل أحد المنظمين من الطلبة، وليست لي علاقة بالكلية إطلاقاً، موضحًا أنه شارك في الحفل بناءً على الدعوة التي تلقاها من الطلبة، واليوم انتهى بشكلٍ ناجح دون أي مشاكل.

وكان الدكتور محمد أنور فراج، عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية، قد قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن الكلية غير مسئولة عن هذا الحفل، حيث أنها ملتزمة بالقرارات الخاصة بمنع إقامة أي حفلات للطلاب أو أي أنشطة أو أي فاعلية تجمعية للطلاب، وذلك وفقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف «فراج» أن الحفل أقامه الطلاب مع أنفسهم، دون الرجوع للكلية أو أي إشراف أو تواجد أي أحد من أعضاء هيئة التدريس، لافتاً إلى أن الكلية ليس لها أي علاقة بهذا الأمر، وحذرت الكلية طلابها خلال الأيام الماضية من التواجد في هذا الحفل، كما أخلت مسئوليتها تجاه ما قد يتعرض له الطلاب في مثل هذه الحفلات.

وكان عمر كمال، قد تعاون قبل أسابيع، مع المطرب الشعبي أحمد شيبة، في أغنية جديدة تحمل اسم «يلا سلام»، وقد جرى طرحها عبر موقع الفيديو الشهير «يوتيوب».

وتقول كلمات الأغنية: «معلش ليا علشان بصون ومتزعليش يا أنا دول تمثيلية كله بيخون ويا دنيا فيكي الجدع محطوط في معجنة والنبي معلش تعالوا في الوش لو كارهني أحسن ما في ضهري الكل بيهري ومش حبني، اللي قدرني ده هينورني وهيبقى دليلي بس هتخسرني براحتك يعني أنا طافح كيلي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى