اخبار السياسه تامر عشري ينتهي من إخراج ومونتاج «تعالوا مصر» عن الحضارة المصرية

اخبار السياسه تامر عشري ينتهي من إخراج ومونتاج «تعالوا مصر» عن الحضارة المصرية
اخبار السياسه تامر عشري ينتهي من إخراج ومونتاج «تعالوا مصر» عن الحضارة المصرية

تامر عشري ينتهي من إخراج ومونتاج «تعالوا مصر» عن الحضارة المصرية

انتهى المخرج تامر عشري من تصوير ومونتاج الفيلم الترويجي عن الحضارة المصرية بعنوان «تعالوا مصر»، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وتحت رعاية الوزير الدكتور خالد العناني.

وقد وقع اختيار الوزارة وشركة «ميديا هاب» تحت إشراف محمد السعدي وإيهاب جوهر، على المخرج تامر عشري، لإخراج هذا الفيلم والذي يسلط الضوء عن الجهود التي بذلت لترميم وتطوير بعض المواقع الآثرية، وافتتاح متاحف أثرية جديدة في محافظات مختلفة من بينها المتحف المصري الجديد ومتحف الحضارة المصرية بالفسطاط خلال السنوات القليلة الماضية.

f2120c2058.jpg

وأعرب المخرج تامر عشري، عن سعادته بالتجربة وبالمجهود الذي بذل من القائمين على العمل، وباختياره لتوثيق هذه الإنجازات الآثرية التي تمت خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن التصوير تم فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر، منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر ومقبرة كوم الشقافة وغيرهم، واستغرق التصوير 8 أيام والمونتاج شهرين.

8795295081617402675.jpg

يقوم ببطولة الفيلم الفنان خالد النبوي، والموسيقى التصويرية لهشام خرما وينتظر عرضه غدا السبت 3 أبريل تزامناً مع الحدث العالمي «الرحلة الذهبية»، لنقل المومياوات الملكية من مكان تواجدها بالمتحف المصري في التحرير إلى متحف الحضارة والذي سيتم افتتاحه في نفس اليوم، ويشهد الموكب التاريخي نقل 22 مومياء ملكية من ملوك وملكات الحضارة الفرعونية الحديثة، منها 18 ملكاً و4 ملكات، وسيتم بث الحدث مباشرة على الهواء عالمياً.

يذكر أن من أهم أعمال المخرج تامر عشري مسلسل «لعبة النسيان» كمخرج للوحدة الثانية، وفيلم «فوتو كوبي» الذي حاز على عدة جوائز سينمائية هامة، والفيلم القصير «ما تعلاش عن الحاجب»، بالإضافة إلى إخراجه العديد من إعلانات الحملات التوعوية التي تقيمها الأمم المتحدة ومنظمة العمل وغيرها من المنظمات غير الهادفة للربح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه زوجة هادي الجيار عن إهداء مسلسل الاختيار 2 لروحه: شرف كبير
التالى اخبار السياسه مهاب مميش عن نشأته الأسرية: تربيت في منزل يغلب عليه الحياة العسكرية