اخبار السياسه سامي عبدالراضي: حصلت على قرابة 1000 صوت وكسبت محبة وود جميع الزملاء

اخبار السياسه سامي عبدالراضي: حصلت على قرابة 1000 صوت وكسبت محبة وود جميع الزملاء
اخبار السياسه سامي عبدالراضي: حصلت على قرابة 1000 صوت وكسبت محبة وود جميع الزملاء

سامي عبدالراضي: حصلت على قرابة 1000 صوت وكسبت محبة وود جميع الزملاء

علق الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، مدير تحرير جريدة الوطن، على نتيجة انتخابات مجلس نقابة والتي خاضها عن فئة تحت السن.

وكتب «عبدالراضي»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «الحمد لله ربنا العالمين، وفي أول انتخابات نقابية أخوضها.. خسرت مقعدا في مجلس نقابة بفارق 60 صوتا.. وكسبت محبة وود جميع الزملاء».

وقدم مدير تحرير «الوطن» الشكر لزملائه وأصدقائه وأساتذته بسبب دعمهم ومساندتهم له قائلًا: «ألف شكر لكل زملائي وأصدقائي وأساتذتي في كل مكان.. ألف شكر لكل الذين تحركوا من بيوتهم ومن محافظات مختلفة وحضروا للدعم والمساندة في ظل انتخابات حاصرها التأجيل وكورونا».

وأضاف «الحمد لله أنني حصلت على قرابة 1000 صوت بدراع زملائي ومحبتهم وبدراعي ودون مجاملة.. الحمد لله أنني حصلت على هذه الأصوات بقوة وثبات ويقين وحب. مهما شكرت ومهما قلت مليون شكر لكل زملائي في مؤسسات وصحف مصر لن تكون كافية.. الحمد لله على دعمهم وثقتهم».

وتابع «الحمد لله أن بدأت أرقامي من الصفر وصولا لقرابة الألف.. الحمد لله أن أرقامي لم تبدأ بـ 400 و500 صوت».

واختتم «عبدالراضي»: «أخيراً.. شكرا لكل الشباب المخلص اللي وقف جنبي.. شكراً للجميع.. وألف مبروك لزملائي أعضاء المجلس جميعاً.. ربنا يوفق في إطار خدمة المهنة وخدمة الزملاء وخدمة نقابتنا.. أعانهم الله على هذه المهمة الثقيلة.. الحمد لله أنني كنت أدعو طوال الوقت اللهم إذا كان خيراً فقربه وإن كان شراً فابعده.. قلبي وعقلي سيظل مفتوحاً لكل زملائي وأساتذتي وأصدقائي.. ومعهم طوال الوقت.. شكراً للجميع».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كيف تشاهد حفل موكب المومياوات الملكية؟
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي