اخبار السياسه إصابة محمد عادل إمام خلال تصوير مسلسل «النمر»

اخبار السياسه إصابة محمد عادل إمام خلال تصوير مسلسل «النمر»
اخبار السياسه إصابة محمد عادل إمام خلال تصوير مسلسل «النمر»

إصابة محمد عادل إمام خلال تصوير مسلسل «النمر»

أعلن الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الصور «إنستجرام» إصابته في  اثناء تصويره مسلسله الرمضاني «النمر».

ونشر «إمام» صورة له من كواليس المسلسل، عبر «إنستجرام» معلقعا عليها: «بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريبًا إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي».

يذكر أن محمد عادل إمام تم تدريبه قبل التصوير على مشاهد الأكشن، من أجل مسلسل «النمر»، وأنه كان حريصا بشكل مستمر على التواجد في الجيم وأداء العديد من التمرينات الشاقة، وكان يشارك جمهوره يومياته مع هذه التدريبات. 

وقال محمد عز العرب مؤلف المسلسل في تصريح سابق لـ«الوطن» إن الفنان محمد إمام حريصا على تقديم مشاهد الأكشن بنفسه، لذلك أصيب خلال التصوير بالعديد من الكدمات.

مسلسل «النمر» بطولة الفنان محمد إمام، الفنانة نيرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، وبيومي فؤاد وعدد كبير من النجوم، تأليف العزب وإخراج شيرين عادل، وتدور احداثة في إطار الإثارة والتشويق والأكشن، حول شاب صعيدي ينتقل للعيش في االقاهرة، ويدخل مجال تجاره الذهب ليعمل في الصاغه ،وتنشأ بينه وبين التجار داخل الصاغه العديد من المشاكل والصراعات

مسلسل «النمر» تم تغير اسمه من «الملك» إلى «النمر» قبل بداية التصوير، بسبب تشابه الاسم مع مسلسل الملك لعمرو يوسف، وفاجئ إمام جمهوره بتغيير اسم المسلسل، من خلال منشور عبر إنستجرام، كتب فيه «النمر رمضان 2021 إن شاء الله».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خالد الجندي: العلاقة الزوجية بنهار رمضان حالة النسيان لا تفسد الصيام
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي