اخبار السياسه محمد منير عن موكب المومياوات: «اتربيت تربية ملوكي وفخور بالمشاركة بحنجرتي»

محمد منير عن موكب المومياوات: «اتربيت تربية ملوكي وفخور بالمشاركة بحنجرتي»

قال الفنان محمد منير، إنه فخور بمشاركته في موكب نقل 22 من ملوك مصر القديمة، حيث إن فترة طفولته كانت ما بين أسوان والأقصر، ما سمح له بالمكوث لفترة طويلة ما بين الملوك هناك: «أنا اتربيت تربية ملوكي، وأنا فخور اني هشارك بحنجرتي في مهرجان ملوكي وأجدادي وجداتي، ومتشكر جدا للي رشحوني للعمل ده».

وأضاف «منير»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه حسام الدين حسين ودينا عبدالكريم، والمذاع على الفضائية المصرية، أنه نشأ في أماكن أثرية في بلاد النوبة أثناء طفولته، وجاب كل تلك الأماكن وخطى بقدميه تلك الأماكن المهمة والأثرية في مصر، مقدما الشكر للقيادة السياسية ووزارة الآثار على المجهود الذي جرى لتنفيذ موكب نقل الممياوات.

وأوضح أن لمصر مكانة عظيمة في مختلف دول العالم، وتتواجد بعواصم تلك الدول مسلات مصرية دائما ما كانت تذكره بحضارته وعراقة تاريخه: «إحنا عايشين حالة نهضة في مصر لازم نحافظ عليها، وأنا عمري ما رميت ورقة في الشارع، والنهضة هتستمر إن شاء الله في تاريخنا».

وأكد أن العالم سيصاب بحالة من الإبهار أثناء رؤيتهم لمشاهد موكب نقل الممياوات من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، والعالم سيكون في حالة انبهار مع انطلاق موكب الممياوات الملكية: «واثق أن الحفل هيشد العالم كله بالنظافة والتاريخ والحضارة، وهنبهر العالم للمرة المليون».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. تصادم أتوبيسي نقل عام في الجيزة
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي