اخبار السياسه رئيس المتحف القومي للحضارة: مطرب مشهور سيكون مفاجأة موكب المومياوات

رئيس المتحف القومي للحضارة: مطرب مشهور سيكون مفاجأة موكب المومياوات

قال الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة، إن مطربا مشهورا محبوبا من المصريين سوف يهدي أغنية لموكب المومياوات الملكية، المقرر تسييره غدًا السبت، رافضا أن يعلن اسمه، موضحا أنه سيكون «مفاجأة» للمصريين المتابعين لهذا الحدث العالمي. 

مفاجأة في حضور الشخصيات العامة

وأضاف «غنيم» في مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية دينا عصمت، الجمعة، أن هناك عدد من النجوم المصريين والعرب سوف يشاركون في هذا الحدث أيضا، وسيكونون أيضا «مفاجأة» للمتابعين.

موكب يُشاهد مرة واحدة في العمر

وتابع الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة، بأنه جرى الاستعداد لحفل نقل المومياوات، الذي سوف تشاهده مصر وكل العالم من خلال وسائل الإعلام المحلية والعالمية، موضحا أن هذا الموكب لن يتكرر إلا مرة واحدة «في العمر»، ومصر تثبت للعالم أنها قادرة على تنظيم حدث عالمي كبير، سواء زاروا مصر من قبل أم لا، وهناك اهتمام بهذا الحدث في كل العالم.

وكشف عن أن الموكب سيتحرك بعد ظهر الغد، ولم يجري الكشف عن الساعة المحددة حتى الآن، لافتا إلى أن الموكب سيتحرك من متحف التحرير مرورا بالكورنيش، إلى متحف الحضارة في الفسطاط.

مشاركة العرب في الحفل

وشدد على أن مصر بلد عربي كبير، وتضم مصريين وغير مصريين على أرضها، مشيرا إلى أن مشاركة شخصيات عربية في الحدث أمر يسعد المصريين، وهناك بعض المفاجآت ستكون في هذا الحدث العالمي، موضحا أن أكثر من 400 قناة سوف تنقل الحدث، ولذلك فإن الطريقة الأفضل لمشاهدة هذا الحدث من خلال التلفاز.

وتستعد مصر، لنقل 22 مومياء ملكية من متحف التحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، وهي عبارة عن 18 ملكا، و4 ملكات، في حدث عالمي تتابعه غالبية وسائل الإعلام، وبحضور كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مطروح تحتفل بـ يوم اليتيم.. والمحافظ يوزع هدايا على الأطفال «صور»
التالى اخبار السياسه مصر للطيران تُسير رحلات أسبوعية للصعيد: أسعار خاصة وباقة إنترنت مجانية