اخبار السياسه مطروح تحتفل بـ يوم اليتيم.. والمحافظ يوزع هدايا على الأطفال «صور»

اخبار السياسه مطروح تحتفل بـ يوم اليتيم.. والمحافظ يوزع هدايا على الأطفال «صور»
اخبار السياسه مطروح تحتفل بـ يوم اليتيم.. والمحافظ يوزع هدايا على الأطفال «صور»

مطروح تحتفل بـ يوم اليتيم.. والمحافظ يوزع هدايا على الأطفال «صور»

شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مساء اليوم الجمعة، في احتفالية يوم اليتيم، التي تقام في الجمعة الأولى من شهر أبريل كل عام، بحضور فتحي الجمل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمطروح، والشيخ حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، والشيخ عبدالعظيم سالم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهربة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، وذلك بمسجد دار الأيتام بالكيلو 7 بمدينة مرسى مطروح.

4a3dce6e0d.jpg

 

وكيل الأوقاف: الرسول ولد يتيما وقاد العالم بخلقه

وأكد وكيل وزارة أوقاف مطروح، خلال الاحتفالية، على فضل رعاية اليتيم التي حث عليها الدين والأحاديث النبوية الشريفة من أجل كفالته، مضيفا أن القدوة الحسنة في ذلك لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، الذى ولد يتيما فقاد العالم بخلقه، ضاربا أمثله لنماذج أخرى تميزت في مجالات مختلفة.

11576401171617380441.jpg

 

هدايا للأيتام في يوم اليتيم

وأهدى محافظ مطروح، الأطفال الأيتام بالدار، هدايا بمناسبة يوم اليتيم، مؤكدا أن الاهتمام بهم طوال العام وليس ليوم واحد فقط.

7672609001617380431.jpg

 

ورشة تثقيفية وقافلة طبية للعاملين بدار الأيتام  

كما شهد محافظ مطروح، ورشة تثقيفية للعاملين بالدار، والقافلة الطبية التي نظمتها مديرية الشؤون الصحية بمطروح في يوم اليتيم، في إطار مبادرة «100 مليون صحة» للكشف على أبناء الدار والعاملين بها وأهالي المنطقة المحيطة، كما شارك في احتفالية بيوم اليتيم، التي نظمت بحديقة الغزالة أمام ديوان عام المحافظة، بمشاركة أكثر من 120 طفلا، وعدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية، وذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، والعميد حاتم السبع السكرتير العام المساعد ومديري المديريات، وزع خلالها المحافظ هدايا عينية على الأيتام المشاركين وجهازي iPad لطفلتين، ووجبة غداء على الأطفال، مع احتفالات غنائية واستعراض للتنورة وسط فرحة كبيرة من الأطفال.

15531951101617380419.jpg

 

جمعية التحدي تحتفل بيوم اليتيم

وحرص محافظ مطروح، اليوم الجمعة، على حضور احتفالية جمعية التحدي للأطفال الأيتام وذوي الهمم، بـ يوم اليتيم، وسط استعراضات رياضية وغنائية بمشاركة الأطفال، مقدما لهم التهنئة بتلك المناسبة مع تأكيد دعم المحافظة، لتوفير احتياجات أبناء المحافظة من الأيتام، ووجه الشكر لمديرية التضامن الاجتماعي، على جهودها المستمرة لرعاية الأطفال الأيتام وذوي الهمم بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية مع دعم المحافظة الدائم لهم.

9984916551617380400.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انهيار جومانا مراد فى عزاء ابنتها ديانا
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي