اخبار السياسه تعليقا على أزمة شريف خير الله..محمد الغيطي: نكلم مين يا نقابة

تعليقا على أزمة شريف خير الله..محمد الغيطي: نكلم مين يا نقابة

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفنان شريف خير الله منشور بتلقيه عرض عمل كسائق تاكسي بعد غياب عن العمل الفني لمدة 3 سنوات ثم حذفه للمنشور، وموضحا في تصريح لـ «الوطن» أنه لم يكن يقصد إثارة القلق، بقدر ما هو متأثر بما يحدث له.

محمد الغيطي يتحدث عن منشور شريف خير الله

وعلق الكاتب والسيناريست محمد الغيطي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على ما نشره الفنان شريف خير الله، قائلا: «لما ممثل قدير ومحترم زي شريف خيرالله الذي أبدع في كل مسلسلات إنعام محمد علي وإسماعيل عبد الحافظ يقول إنه عاطل وبيفكر يشتغل سواق تاكس بعد 30 سنه تمثيل وغيره كتيير، نكلم مين يا نقابة».

تعليقات رواد السوشيال ميديا على منشور شريف خير الله

وجاءت التعليقات على منشور الغيطي بـ «حاجة تحزن وتزعل»، و« لا حول ولاقوة إلا بالله أنا كنت بحب تمثيله جدا والله كان موهوب جدا»، و« شريف من الناس المحترمة الخلوقة وممثل قديرلما معظم الممثلين في عزهم ومش عارفين يلاقوا شغل بتفتحوا أبواب المعاهد الفنية ليه»، و« مش هو بس ده حال كبار المخرجين والفنانين»، و«حاجة تحزن بجد، وللأسف فيه كتير كده من الفنانين والمخرجين والكتاب والمعدين».

وكتب شريف خير الله منشورا له على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، أمس، قال فيه: «الحمدلله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا».

شريف خير الله حذف منشوره

وحذف شريف خير الله، المنشور من على حسابه بموقع «فيسبوك»، بعد الضجة الكبيرة التي حدثت، موضحا لـ «الوطن»: «والله أنا مكنتش قاصد إني أعمل قلق، كل الحكاية أنا كنت موجوع ومتأثر بالأحداث اللى بتحصل وحاسس إني أنا مش لوحدى فى حكاية إن شغلنا متعطل، ومش بشتغل بس أنا أخر فنان عبرت عن الموضوع ده، لكن فيه فنانين كتير عبروا عن ده قبل كدا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس الوزراء يلتقي سفير سلطنة عمان الجديد لدى مصر
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي