اخبار السياسه النائب سيد حجازي عن افتتاح مدينة الدواء: كل يوم إنجاز

اخبار السياسه النائب سيد حجازي عن افتتاح مدينة الدواء: كل يوم إنجاز
اخبار السياسه النائب سيد حجازي عن افتتاح السيسي مدينة الدواء: كل يوم إنجاز

النائب سيد حجازي عن افتتاح مدينة الدواء: كل يوم إنجاز

قال الدكتور سيد حجازي عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي عن حزب «مستقبل وطن»، بمحافظة أن مدينة الدواء صرح طبي ضمن إنجازات الرئيس عبد الفتاح  ، مشيرًا إلى أن الدولة تعمل علي قدم وساق لإنهاء المشروعات الخدمية والتنموية في كل المحافظات.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ في تصريحات صحفية، أمس، أن الدولة تدشن مدينة الدلتا لاستصلاح مليون فدان واليوم مدينة الدواء في الخانكة لافتا إلى أن الدولة تعمل من أجل أبنائها من خلال بناء مشروعات كبرى من الإسكندرية لأسوان.

وأضاف أن مدينة الدواء سوف توفر فرص عمل للشباب بصورة مباشرة وغير مباشرة لأنها تعد من أكبر المدن من نوعها في الشرق الأوسط على مساحة 180 ألف متر مربع، وهي مزودة بأحدث التقنيات والنظم العالمية في إنتاج الدواء لتصبح بمثابة مركزا إقليميا يجذب كبري الشركات العالمية في مجال الصناعات الدوائية واللقاحات.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح ، تفقد مدينة الدواء بمنطقة الخانكة بالقليوبية، وتعد من بين أهم المشروعات القومية التي سعت الدولة لتنفيذها لامتلاك القدرة في هذا المجال الحيوي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التحالف العربي» يدمر طائرتين مسيرتين أطلقها الحوثيون تجاه السعودية
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي