اخبار السياسه أماكن عرض فيلم الدراما The Father بالسينمات

أماكن عرض فيلم الدراما The Father بالسينمات

تعرض السينمات المصرية حاليًا فيلم الدراما «The Father»، وتدور أحداثه حول رجل يرفض كل مساعدات ابنته التي تقف جانبه بسبب التقدم في العمر، ويجد الرجل نفسه في دوامة من الشك في عقله والعالم من حوله، وحب الآخرين له.

فريق عمل فيلم The Father

أبطال الفيلم هم (أنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمن، أوليفيا ويليامز، روفوس سيويل، ايفي راي، مارك جاتس، والمخرج  فلوريان زيلر)، وفيلم The Father من تأليف كريستوفر هامبتون، وفلوريان زيلر.

أماكن عرض فيلم The Father بالسينمات 

الفيلم يُعرض في سينما سيني كومفورت – أمريكا بلازا، سينما صن سيتي، سينما بوينت 90، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما بورتو كايرو، سينما سان ستيفانو مول، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما جولدن ستارز إليت، سينما مدينتي، سينما كايرو فيستفال، سينما جلاكسى ، سينما فوكس ، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة.

الأفلام الجديدة بالسينمات هذا الأسبوع

وتعرض السينمات أفلام جديدة أخرى هذا الأسبوع وهي فيلم The Furnace، وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ19 في أستراليا الغربية، حول راعي جمال أفغاني تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب بحوزته سبائك ذهبية، فيتحتم على الثنائي المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب لصهر الذهب، وفيلم Crisis وتبدأ حداث الفيلم حول  تاجر مخدرات ومهندس محترف وأستاذ جامعي، يسعوا لإنتاج مسكن للألم لا يحتوي على .

كما تعرض دور العرض فيلم Son، على أن تدور أحداث الفيلم حول صبي يصاب بمرض غامض، ويجب على والدته أن تحميه من القوى المرعبة التي توجد حوله، وفيلم Way Down الذي يدور أحداثه حول مهندس يضع خطة لسرقة بنك به كنز ثمين، ويجب عليه تنفيذ المهمة مع الفريق العامل معه خلال 90 دقيقة فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تفحم سيارة على الطريق الدائري بأسيوط دون إصابات بشرية «صور»
التالى اخبار السياسه بمشاركة 5 وزراء.. «المصري للدراسات» ينظم مؤتمر «بناء عالم ما بعد الجائحة»