اخبار السياسه وكيل خطة النواب يشارك في مؤتمر «الصعيد يتغير» بحضور وزيرين

وكيل خطة النواب يشارك في مؤتمر «الصعيد يتغير» بحضور وزيرين

يشارك النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، في المؤتمر الذي يعقد تحت عنوان «الصعيد يتغير»، والذي تنظمه مكتبة الإسكندرية.

ويشارك في المؤتمر الذي يعقد يوم الاثنين القادم، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، ويديره الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية.

يتناول المؤتمر جهود التنمية المتكاملة وغير المسبوقة التي تقوم بها الدولة في الفترة الأخيرة في كل المجالات للارتقاء بحياة المواطنين بمحافظات الصعيد، في السنوات الأخيرة، وخاصة أن الصعيد عاني لعقود طويلة من ضعف جهود التنمية والتهميش.

كما يناقش المؤتمر مبادرات التنمية التي تقوم بها أجهزة الدولة، وبعض نماذج المبادرات الأهلية في التنمية.

ويأتي انعقاد المؤتمر في إطار حرص مكتبة الإسكندرية على تسليط الضوء على المشروعات التنموية الكبرى، والحوار الجاد والبناء بين النخبة المصرية بمختلف اتجاهاتها وتخصصاتها، ورفع الوعي بالمواطنة وحقوق الإنسان الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة أن الدولة تقوم خلال السنوات الأخيرة بجهود تنموية في مختلف الأصعدة بهدف الارتقاء بنوعية حياة المواطن وإرساء وتحديث البنية الأساسية والقضاء على العشوائيات والحد من الفقر والتهميش وتطوير منظومة الحياة الاجتماعية وتمكين المجتمعات الريفية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مجلس الأمن الدولي يدين قتل المدنيين في ميانمار
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي