اخبار السياسه نادية الجندي تخطف أنظار معجبيها بإطلالة شابة: كل ما تكبر تحلى

اخبار السياسه نادية الجندي تخطف أنظار معجبيها بإطلالة شابة: كل ما تكبر تحلى
اخبار السياسه نادية الجندي تخطف أنظار معجبيها بإطلالة شابة: كل ما تكبر تحلى

نادية الجندي تخطف أنظار معجبيها بإطلالة شابة: كل ما تكبر تحلى

نشرت الفنانة نادية الجندي عبر موقع «انستجرام» أحدث «سيشن تصوير» لها، خلال تواجدها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وقد ظهرت خلاله بإطلالة «كاجول»، تبدو فيها بعمر الثلاثين.

28f4293f95.jpg

وأثارت صور «الجندي» الجديدة تفاعل وتساؤل الجمهور حول كيفية حفاظ الفنانة على شبابها، ونضرتها، كي تبدو في عمر الثلاثين، وترجم الجمهور دهشته الممزوجة بإعجابه في عدة تعليقات (كل ما تكبر تحلى، نجمة الجماهير بجد، ما شاء الله قمر بنت 25سنة).

14671826031617296356.jpg

واحتفلت «الجندي» منذ أيام بعيد ميلادها، في حفل عائلي بسيط، على غير عادتها، وذلك بسبب جائحة كورونا.

4260600521617296354.jpg

يذكر أن آخر عمل قدمته نادية الجندي في الدراما الرمضانية، العام الماضي، كان مسلسل «سكر زياده»، وشاركها البطولة كلاً من نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول 4 سيدات تم النصب عليهن في شراء فيلا، فيتفقن على العيش فيها معا، ويأتي الكثير من الطامعين في محاولة العيش أيضا في نفس الفيلا.

وتم تصوير أحداث المسلسل كالمةً في لبنان، وقد شارك فيه عدد من نجوم الشرف مثل أحمد السقا، رزان مغربي، هنادي مهنا، وبسبب جائحة كورونا، اضطر فريق العمل بتكثيف التصوير للانتهاء منه، وعقب استكمال التصوير، عاد فريق العمل بطياره خاصة إلي مصر، بعدما تم توقف حركة الطيران، وغلق المطارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه لعدم كفاية الأدلة.. إخلاء سبيل شقيق زوج إسراء عماد وحماتها دون اتهام
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي