اخبار السياسه لعدم كفاية الأدلة.. إخلاء سبيل شقيق زوج إسراء عماد وحماتها دون اتهام

لعدم كفاية الأدلة.. إخلاء سبيل شقيق زوج إسراء عماد وحماتها دون اتهام

قرر المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس، إخلاء سبيل شقيق زوج «إسراء عماد» وحماتها، في واقعة الاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها بـ«مطواة»، وذلك دون أي كفالة أو اتهام، وذلك بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث، نظراً لعدم كفاية الأدلة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، في وقت سابق، القبض على «حنان س. ع.»، والدة زوج «إسراء عماد»، وشقيقه الشهير بـ«تيتو»، لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما من الاشتراك وتحريض الزوج على ارتكاب واقعة التعدي على زوجته بآلة حادة، وإحداث ما بها من إصابات.

وأنكرت والدة وشقيق الزوج التهم المنسوبة إليهما، لتقرر النيابة حجزهما 24 ساعة لحين ورود التحريات، قبل أن تقرر النيابة العامة، مساء اليوم، إخلاء سبيلهما دون توجيه أي اتهام إليهما، فيما قررت عرض الزوجة المجني عيها على الطبيب الشرعي، بحضور مندوب من النيابة العامة، اليوم الخميس، لبيان ما بها من إصابات، وتقرر إعادة عرضها مرة أخرى، عقب إزالة الشاش والضمادات التي تغطي وجهها.

تعود الواقعة إلى ورود إشارة من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، إلى قسم شرطة أول المنتزه أول، يوم الجمعة الماضى، تفيد وصول فتاة تدعى «إسراء عماد حبشي»، 19 سنة، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس، وبسؤال المجنى عليها، فى التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض «مطواة»، بسبب خلافات زوجية بينهما، ليتم القبض على الزوج، الذي يجري التحقيق معه بشأن الواقعة.

واعترف الزوج، ويُدعى «محمد م.»، سائق، بارتكابه الواقعة، قائلاً: «عصبتني وشتمني، وعلشان كدا ضربتها»، مبرراً جريمته بسبب خلافات زوجية، قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، برقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 15 يوماً على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى القتل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام جنوب سيناء يوزع نسخ من الدستور المصري مجانا لنشر الوعي
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي