اخبار السياسه بهاء سلطان يسجل الأذان بصوته تمهيدا لطرحه في رمضان 2021

بهاء سلطان يسجل الأذان بصوته تمهيدا لطرحه في رمضان 2021

كشف عمرو سلطان، مدير أعمال الفنان بهاء سلطان، عن انتهاء الأخير، من تسجيل الآذان بصوته، تمهيدًا لطرحه في شهر رمضان المُقبل.

وأوضح عمرو سلطان، لـ«الوطن»، أنّ بهاء سلطان، حرص على مُشاركة جمهوره الاحتفالات بحلول شهر رمضان المُبارك، من خلال تسجيل الآذان بصوته لأول مرة، ومن المُفترض طرحه عبر إحدى القنوات الفضائية في رمضان.

وأشار إلى أنّ بهاء سلطان، يواصل التحضير أيضًا بشأن تسجيل أحد الأدعية الدينية، تمهيدًا لطرحها في شهر رمضان، حيث لم يتضح اسمه بعد.

وكان بهاء سلطان، طرح قبل شهر تقريبًا، ابتهال ديني، يحمل اسم «سيدي يا رسول الله»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ومن كلمات الابتهال: «سيدي يا رسول الله، يا خير خلق الله، يا نور عرش الله، أنت الذي لما رُفعت إل السماء، بك قد سمت وتزينت لسراك، أنت الذي ناداك ربك مرحبًا،  ولقد دعاك لقربه وحباك، لك معجزات، أعجزت كل الورى، وفضائل جلت فليس تحاك، والله يا ياسين مثلك لم يكن في العالمين، وحق من نبأك، عن وصفك الشعراء يا مدثر عجزوا، وكلوا عن صفات علاك، الله صل وسلم وبارك عليه».

تجدد الأزمات مع نصر محروس

وكانت الآونة الأخيرة، قد شهدت تجدد الأزمات بين بهاء سلطان ونصر محروس، وذلك بسبب إصرار الأخير، على ظهور راقصة مع بهاء سلطان، في الفيديو كليب المُفترض تصويره خلال الفترة المُقبلة في لبنان، وهو الأمر الذي يرفضه الأخير تمامًا، الأمر الذي تسبب في تجدد الخلافات ووقف تسجيل الأغنية المُتبقية حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «زايد» توجه بصرف مكافأة لمسعفي «قطاري سوهاج»: تعاملوا بسرعة مع الحادث
التالى اخبار السياسه «الصحة»: يوجد نقص عالمي في أدوية مشتقات البلازما