اخبار السياسه إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» يوم الافتتاح في بني سويف

اخبار السياسه إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» يوم الافتتاح في بني سويف
اخبار السياسه إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» يوم الافتتاح في بني سويف

إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» يوم الافتتاح في بني سويف

وسط المئات من أهالي مدينة بني سويف، تفقد المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، معرض «أهلاً رمضان»، الذي افتتحه اليوم الخميس، حيث تابع عدداً من المواطنين أثناء قيامهم بشراء احتياجاتهم من السلع بكافة أنواعها، واستفسر من بعضهم عن السلع المعروضة من ناحية سعرها وجودتها.

وافتتح المحافظ معرض بني سويف للسلع الغذائية والاستهلاكية، اليوم الخميس، وذلك في إطار سلسلة معارض «أهلاً رمضان»، التي تقيمها المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ضمن خطة المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتزامناً مع احتفالات بني سويف بعيدها القومي، بهدف توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، خلال الشهر المبارك.

يشارك فى إقامة وتنظيم المعرض كل من الغرفة التجارية، ومديرية التموين، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، والشركة الوطنية للصناعات الغذائية، والشركة المصرية لتجارة الجملة، وتحت إشراف بيطري وصحي، وذلك بالتوازي مع خطة المحافظة، التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات المشاركة، وتتركز على التوسع في إقامة منافذ ثابتة ومتنقلة، لبيع السلع على مستوى المراكز.

وتفقد المحافظ منتجات المعرض المقام وسط حديقة النصر بميدان المديرية، والذي يضم كافة السلع الأساسية، ومستلزمات الشهر الفضيل، من اللحوم والدواجن والسلع الأساسية، وياميش رمضان، بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

وأكد المحافظ على أهمية الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والالتزام بالتدابير الوقائية، لتفادى الزحام، في ظل الإقبال المتوقع على تلك المعارض، مع التأكيد على حسن التعامل مع المترددين على المعارض، والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي، ضمن خطة المحافظة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وشدد المحافظ على ضرورة مراعاة تلك الإجراءات في أعمال تجهيز وإقامة المعارض، فضلاً عن مراجعة اشتراطات الأمن والسلامة، والالتزام بالإرشادات التي أقرها الطب الوقائي بمديرية الصحة، بجانب تكثيف المتابعة الدورية من الأجهزة الرقابية والتفتيشية، للتأكد من جودة السلع والمنتجات ومطابقتها للمواصفات.

وأعرب عدد كبير من المواطنين المتواجدين بالمعرض، عن سعادتهم بالمعروضات، معربين عن شكرهم للمحافظ، مشيرين إلى أن المعرض يشمل كافة السلع وبجودة عالية وبأسعار مناسبة، كما أن المعرض منظم بطريقة مميزة، ووسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

حضر الافتتاح رئيس مركز ومدينة بني سويف، اللواء وليد البيلي، ووكيل وزارة التموين، المهندس وصفي عبد الله، ورئيس الغرفة التجارية ببني سويف، المحاسب حسن جعفر، ووكيل وزارة الزراعة، المهندس عمر حسن، ومدير عام الطب البيطري، الدكتورعصام يحيي، ورئيس وحدة التنمية الاقتصادية بديوان عام المحافظة، الدكتور علاء سعيد، ورؤساء الوحدات المحلية، ومسؤولى التموين، والغرفة التجارية، والزراعة، والطب البيطري، والمواقف، ومباحث التموين، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركة الوطنية للصناعات الغذائية، والشركة المصرية لتجارة الجملة.{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعديل تركيب بعض قطارات السكة الحديد من عربات عادية إلى مميزة
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي