اخبار السياسه 60 يوما «بره الدنيا».. حادث موتوسيكل يدخل «محمد» في غيبوبة ويحسر أسرته

اخبار السياسه 60 يوما «بره الدنيا».. حادث موتوسيكل يدخل «محمد» في غيبوبة ويحسر أسرته
اخبار السياسه 60 يوما «بره الدنيا».. حادث موتوسيكل يدخل «محمد» في غيبوبة ويحسر أسرته

60 يوما «بره الدنيا».. حادث موتوسيكل يدخل «محمد» في غيبوبة ويحسر أسرته

حالة من الحزن سيطرت علي أهالي قرية «المحريت» في محافظة الشرقية، وذلك بعدما تعرض ابنها «محمد»، الذي يبلغ من العمر 17 عاما لحادث سير قوي، بعدما كان يستقل دارجة بخارية رفقة أحد أقاربه، ليصاب بعدها إصابات بالغة لدرجة أنه يعيش في غيبوبة كاملة منذ أكثر من شهرين، والأمل في شفائه يتضائل أمام أعين أسرته ووالده.

«السيد رجب» والد «محمد» قال لـ«الوطن» إنه ينتظر ابنه كل يوم ليفيق من الغيبوبة التي تعرض لها، خاصة أن ابنه الذي كان يواظب علي حفظ القرءان والصلاة، قائلا: «ابني مكانش بيسيب فرض وكنت بحفظه القرآن لأني حافظ لكتاب الله، ونفسي يقوم وعندي أمل إنه يفوق ويحضر رمضان وسطنا».

dd81c567d2.jpg

وأضاف والده أن التقرير الخاص الذي أصدره الطبيب يحتوي على إصابته باحتشاء العقد اليمنى، والعقد الجسرية، والإكليل الأيسر بالدماغ، واتساع المساحات الجبهية، مما يشير إلى وجود ورم خبيث تحت الجافية بالمخ.

9393803211617286964.jpg

 

وتابع والد الطفل أن ابنه يعاني من عدم تجمع الدم داخل محور المخ أو خارجه، وكسر في شق عظم الفك السفلي، مؤكدا أنه في مستشفى جامعة ، ويطالب المسؤولين بالوقوف لمعالجة ابنه علي نفقة الدولة.

وأكد والده أنه يحزن عندما يبلغه الأطباء بأن الأمل في شفاء ابنه ضعيف ولكنه لديه أمل أن يعود إلى بيته مرة أخري: «قلبي بيتقطع لما الدكاترة تقولي الأمل ضعيف ولكن يقيني في ربي إنه يشفيه».

5083939621617287009.jpg

وأوضح والده أن قلب ابنه توقف بالأمس لمدة 30 دقيقة ليجري صعقه بعدها عن طريق الصدمات الكهربائية: «إمبارح ابني قلبه وقف مرة واحدة لمدة نص ساعة وكنت هموت من البكاء والحزن ولكن بعدها فاق، حاسس إن ربنا مش هيسيبني، منتظر الدعاء من كل الناس لابني».

وأشار والده إلى أن ابنه لا يتحرك ولا يأكل أو يشرب منذ 60 يوما ويعيش في غرفة العناية المركزة: «عدى أكتر من 60 يوم وابني عايش على المحاليل، نفسي أشوفه بيتحرك تاني واخده في حضني لأن العقل توقف عن العمل حاليا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الجنايات» تقرر استمرار حبس 4 متهمين في واقعة «فتاة فيرمونت»
التالى اخبار السياسه محافظ المنيا: المراكز التكنولوجية تلقت 169 ألفا و669 طلب تصالح