اخبار السياسه المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا

المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا

أصدرت محكمة الجنايات في محافظة ، حكمها اليوم الخميس، بمعاقبة عامل متهم بإطلاق النار على عدد من أفراد الشرطة، مما أسفر عن إصابة ضابط ورقيب شرطة، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عيسي سراج، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف عفت مصطفى، وأحمد عبد الحي قورة، وأمانة سر صلاح فراج، ومحمد علاء.

تعود أحداث القضية إلى 31 أكتوبر 2018، عندما تلقى مدير أمن بلاغاً بأنه أثناء قيام قوة من مباحث مركز بتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار شخص يُدعى «حسن ك. أ.»، عامل، مقيم بقرية «الأشراف الغربية»، دائرة المركز، بتهمة الشروع فى قتل زوجته، قام المتهم بالتعدي على القوة الأمنية، وأطلق عدة أعيرة نارية، مما أدى إلى إصابة كل من النقيب محمد سامح أبو الوفا، معاون مباحث مركز ، وحسام الدين محمد غريب، رقيب شرطة بقوة المركز.

وتمكنت القوة من ضبط المتهم، وإحالته محبوساً إلى محكمة جنايات ، بتهمة التعدي على موظفين عموميين، والتسبب في إصابة اثنين منهم، وقضت المحكمة بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «حرامية الأسفلت».. ضبط سيارة محملة «ببلاط انترلوك» برأس غارب
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي