اخبار السياسه مبادرة «التحدي» تعيد الأمل لعروسي عقار جسر المنهار

مبادرة «التحدي» تعيد الأمل لعروسي عقار جسر المنهار

دائما ما تُظهر الشدائد والمواقف الصعبة، شهامة وجدعنه المصريين، وهو ما ظهر جليا في واقعة انهيار عقار جسر الأسبوع الماضي، الذي كان يضم وحدة سكنيه لعروسين خسرا كل متعلقاتهم في الحادث، لينتفض المصريون ويدشنون مبادرة «التحدى»، لتجهيز شقة العروسين من جديد.

«سامح وإسراء»، عروسين من متزوجين منذ شهر سبتمبر الماضي ويقيمان في شقة بالإيجار بالعقار المنهار، كان العريس برفقة زوجته في زيارة لوالدة العروس إبان وقوع الحادث واستيقظا صباح يوم الحادث ليفاجئا بخبر انهيار العمارة التي يقطنان فيها.

الزوج الذي كان يبحث بعد انهيار العقار عن متعلقاته وجد فستان الفرح وصور الزفاف وجزء من ذهب الزوجة وبعضا من ملابسه ومتعلقاته الشخصية.

وعبر العريس عن حزنه الشديد فى تصريحات صحفية قائلا: «ضاع شقي عمري ولا مكان لي إلا الشارع»، مشيرا إلى أنه لا يملك أموالا لشراء شقة أخرى أو تجهيزها حيث كان يقيم بالإيجار، لينتفض بعدها عدد كبير من أصحاب الشركات والمحلات ويدشنون مبادرة التحدي لتجهيز شقة العروسين من جديد ويستجيب العشرات للمبادرة والتحدي.

وانطلقت المبادرة بإهداء مطبخ من شركة متخصصة فى صناعة المطابخ، وكتبت فى هاشتاج المبادرة: «بكل حب تتقدم إدارة الشركة بمطبخ من أفضل الخامات في السوق المصري مجانا 100٪، الشقة عليكم والمطبخ علينا»، لتنضم إحدى شركات الأثاث للمبادرة وتهدى العريس قطع اثاث مجانية، وتبعهم شركة أجهزة كهربائية أهدت العريس عدد من الأجهزة، وكذلك شركة مراتب وأخرى تكفلت بتجهيز الأدوات الكهربائية، ومحلات أهدت العريس سجاد وانتريه من شركة أخرى.

وأهدى فندق سياحى أسبوعا مجانيا إقامة كاملة للعروسين ، وتبرعت شركة ديكور بكافة ديكورات الشقة، فضلا عن عشرات الهدايا الأخرى للعروسين .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطره
التالى اخبار السياسه الصحة تحذر: العزومات وتجمعات المنازل الأكثر خطرًا في رمضان