اخبار السياسه قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة لأعمال الصيانة الدورية

قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة لأعمال الصيانة الدورية

أفاد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة للصيانة الدورية وهي مناطق «شدوان، رويال، نسمة أمل، مجلس المدينة، تدعيم الموظفين، شارع باتا»، وذلك بعد غد السبت.

كما سيتم فصل التيار عن تقسيم النور شمال مدينة يوم الأحد المقبل للصيانة الدورية للمحولات الكهربائية ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

وفي سياق آخر استمرت أجهزة مجلس مدينة سفاجا في أعمال النظافة بشارع المدارس جنوب مدينة لليوم الثاني على التوالي تحت اشراف رئيس الحي بناء على تعليمات اللواء إيهاب رأفت رئيس المدينة وذلك في إطار الحملة التي أطلقها مجلس المدينة لنظافة الشوارع بالتنيسق مع جمعية هيبكا وتحت اشراف رؤساء الأحياء، وذلك وفقا لخطة وتوجيهات الوزير المحافظ عمرو حفني للاهتمام بنظافة الشوارع الفرعية وتطويرها ورفع كفاءة الطرق بها.

ومن جانبه قام صباح اليوم اللواء إيهاب رافت رئيس المدينة بمتابعة شكوى أحد المواطنين بخصوص سوء تركيب الانترلوك والبردورات بمنطقة الكوثر حيث كلف رئيس مدينة الشركة القائمة بسرعة رفع القطاع المخالف وإعادة تركيبة بصوره صحيحة مع إنذار الشركة بفرض غرامة حال تكرار الخطأ في إطار حرص المدينة على تلبية شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها بناءا على توجيهات اللواء عمرو حفني محافظ البحر الأحمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المتهم بالاعتداء على فتاة مطروح بالساطور: «معملتش حاجة»
التالى اخبار السياسه ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في حملات تفتيشية بالشرقية