اخبار السياسه الرئيس التنفيذي لـ«جبتو فارما» يستعرض مراحل تشغيل «مدينة الدواء»

الرئيس التنفيذي لـ«جبتو فارما» يستعرض مراحل تشغيل «مدينة الدواء»

 قال الدكتور عمرو ممدوح عبد المجيد، الرئيس التنفيذي لشركة "جبتو فارما"، أحد أذرع الدولة لدعم المنظومة الصحية، إن مدينة الدواء مرت بمراحل تطور مختلفة، بدأت بتوفير الإمكانات الضخمة من حيث البنية التحيتية والإنشائة والخدمات الشبكية وخطوط الانتاج والطاقات الانتاجية والرؤية الاستراتيجية، لافتا إلى أن المرحلة الأولى في هذا المشروع، تُعد تعظيما لقيمة هذه المدينة.

وأضاف عبدالمجيد، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح مدينة الدواء في منطقة الخانكة بالقليوبية، أن مرحلة التشغيل مرت بـ 6 محاور رئيسية، وهي الارتقاء بممارسات التصنيع الجيد طبقا لمنظمة الصحة العالمية، والمحور الثاني تطبيق نظام جودة عالمي يتماشى مع المعايير الأوروبية والدولية، والثالث ضخامة المشروع يتطلب تطبيق نظام حكومة إلكترونية متطورة تربط كل العمليات بالشركة من مداخلات ومخرجات العمليات الإنتاجية والادارية والمالية وخلافة.

وأوضح أن المحور الرابع، هو وجود كوادر بشرية مدربة ومؤهلة وفعالة للتعامل مع احدث التكنولوجيا المستخدمة في هذا المشروع، بينما الخامس هو الحصول على رخصة التشغيل من هيئة التنمية الصناعية وهيئة الدواء، والسادس هو توفير المواد الخام.

وأكمل: "بدأنا بالإنتاج واختبارات الثبات والتكافئ الحيوي، ونعمل على تحديث المستمر للمستحضرات من أجل مواكبة التطور العلمي وإتاحة كل ما هو جديد وفعال في هذا المجال، نعمل عليها بالتوازي لتعظيم قيمة المشروع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الخميس أم صلال القطري يعيين المصري فتحي الجندي مديرًا فنيًا مؤقتًا
التالى اخبار السياسه أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 3.. النيابة تستدعي محمد فراج