اخبار السياسه طريقة الانضمام لفريق التدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب

اخبار السياسه طريقة الانضمام لفريق التدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب
اخبار السياسه طريقة الانضمام لفريق التدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب

طريقة الانضمام لفريق التدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب

من منطلق أن الأكاديمية الوطنية للتدريب باتت منبر لإعداد الشباب للقيادة، وأنها على وشك الاحتفال بمرور 3 سنوات على العمل الفعلي بالصرح التعليمي الذي بدأ نشاطه في يونيو 2018، فإن البعض يطمح للانضمام لفريق التدريب داخل المؤسسة التعليمية المعنية بتخريج قادة على المستويات كافة.

ووفقا للأكاديمية، فإنه يمكن للراغبين في الحصول على فرصة للانضمام لفريق التدريب بالأكاديمية القيام بتسجيل البيانات على البريد الإلكتروني الخاص بذلك، وهو Trainers@nta.eg.

دور الأكاديمية لا يتوقف بعد انتهاء البرامج

وكانت قد أكدت رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، خلال لقاء لقاء مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن الأكاديمية دربت 14.774 شخصا، من خلال 122 برنامجا تدريبيا.

وحسب بيان سابق للأكاديمية، فإن رشا راغب أكدت وجود استراتيجية منذ بداية العمل بالأكاديمية، يتم السير والعمل وفقًا لها، بما يتماشى مع سياسة الدولة في التدريب، وأوضحت أنه تم تحقيق أكثر من المستهدف منه في تلك الفترة بنسبة 60%.

وتحدثت رشا راغب، عن طرق التقدم ومعايير الاختيار في البرامج المختلفة كالمدرسة الرئاسية للتأهيل للقيادة، سواء كان البرنامج علىالمستوى الوطني، مثل البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة أو البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة أو على مستوى البرامج الدولية مثل البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة.

وأضافت رشا، أنه في كل الأحوال تطلق مسابقة بمعايير معينة، يتقدم إليها من تنطبق عليه شروط البرنامج، ثم تجرى عمليات الفرز والاختيار حسب نوع البرنامج، وتتراوح نسبة الصعوبة والسهولة في اختبارات البرامج، ويُعد البرنامجالرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، هو الأصعب، فمن بين 8000 متقدم للدفعة الحالية دفعة «الشهيد أحمد منسي»، تم قبول 66 فقط.

وشددت: «قولًا فاصلًا لا توجد أي واسطة إطلاقًا في أي من أنواع البرامج المطروحة في الأكاديمية، سواء التي تقدم تحت مظلة المدرسةالرئاسية للتأهيل للقيادة، أو تحت مظلة البرامج الخاصة بمؤسسات الدولة».

وأكدت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب: «دور الأكاديمية لا يتوقف بعد انتهاء البرامج، فتوجد متابعة من خلال وحدة كبيرة داخل الأكاديمية وهي رابطة الخريجين التي تقدم العديد من الأنشطة وتدير حلقات للنقاش وتقدم منح للخريجين والدارسين، وتقوم بمتابعة أثر التدريب بعد العودة للحياة العملية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هنيدي بعد استضافته في «رامز عقله طار»: هناك أشخاص لا تهاب الموت
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي