اخبار السياسه جهاز مدينة العبور يوفر 3 طرق لاستقبال شكاوى سكان المدينة

اخبار السياسه جهاز مدينة العبور يوفر 3 طرق لاستقبال شكاوى سكان المدينة
اخبار السياسه جهاز مدينة العبور يوفر 3 طرق لاستقبال شكاوى سكان المدينة

جهاز مدينة العبور يوفر 3 طرق لاستقبال شكاوى سكان المدينة

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، عن عدد من الطرق، لاستقبال شكاوى سكان المدينة، من خلال منشور على الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة العبور، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». 

وأكد المنشور أن الجهاز وفر 3 طرق لاستقبال شكاوى سكان المدينة المختلفة، سواء الشكاوى المتعلقة بالإبلاغ عن مشكلات المياه أو الصرف الصحي، أو انقطاع كهرباء أعمدة الإنارة.

وخلال السطور التالية، تستعرض «الوطن» طرق الإبلاغ عن شكاوى سكان المدينة، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة العبور، بموقع «فيس بوك». 

طرق استقبال شكاوى المواطنين بجهاز مدينة العبور

1- الاتصال فورا على الخط الساخن 15100 الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. 

2- الاتصال بغرفة طوارىء الجهاز على الأرقام 0244781400، 0244781134.

3- إرسال رسالة على الصفحة الرسمية للجهاز (الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة العبور). 

على أن يتم التواصل مع المواطن عند الانتهاء من تلك الشكاوى على مدار 24 ساعة. 

وتعد مدينة العبور، من المدن الجديدة التى تحظى باهتمام كبير من قبل الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق، وهيئة المجتمعات العمرانية؛ إذ يقع بها مشروع عمارات «بديل العشوائيات» بمدينة السلام لسكان أهالي المناطق العشوائية غير الآمنة، ويشمل تنفيذ  134 عمارة بتكلفة 1.32 مليار جنيه.

كما تضم المدينة المباني الخدمية، وتشمل (مدرسة تعليم أساسي – مدرسة تعليم ثانوي –  مخبزين – مركز طبي – حضانة) بتكلفة إجمالية 56 مليون جنيه، ورافع الصرف الصحى بتكلفة 13 مليون جنيه.

 بالإضافة إلى مشروعات المرافق الخاصة بالمشروع  السكنى بديل العشوائيات (طرق – مياه – ري – صرف)، بتكلفة 247 مليون جنيه، إضافة لمشروع  التغذية الكهربائية البالغ تكلفته 107 ملايين جنيه.

ومشروع الغلق الآمن لمقلب السلام المجاور لمشروع الإسكان بديل العشوائيات؛ إذ شدد مسئولو الوزارة على ضرورة الانتهاء من الأعمال كافة بالمشروعات في التوقيتات المحددة لها ومراعاة الكفاءة والجودة في التنفيذ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التعليم العالي: 18 دولة تشارك في الملتقى الدولي لتراث الشعوب
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي