اخبار السياسه طلبت زيارة أهلها فأطلق عليها الرصاص.. شاب يعتدي على زوجته في

طلبت زيارة أهلها فأطلق عليها الرصاص.. شاب يعتدي على زوجته في

رفض شاب طلب زوجته زيارة أسرتها، بزعم أن آخر زيارة كانت منذ أسبوع فقط، لكن الزوجة استقبلت رفضه بموجة غضب، وظلت تحدثه بلهجة حادة حتى دخلا في مشاجرة أمسك خلالها الزوج فرد خرطوش كان في منزله بقنا، وأطلق منه عيارًا تجاه زوجته فاستقرت في البطن، فتسبب لها في إصابة بالغة، نقلت إثرها إلى المستشفى وجرى حجزها داخل غرفة الرعاية المركزة بسبب حالتها السيئة، وبقيت داخل المستشفى قرابة 4 أسابيع، حتى تحسنت حالتها الصحية وتماثلت للشفاء.

مراتي مش بتسمع الكلام

كانت مش بستمع كلامي وبتعلى صوتها عليا، بتلك الكلمات برر الزوج جريمته في تحقيقات النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة الشروع في قتل زوجته، خلال آخر مشاجرة جمعتهما داخل منزل الزوجية في مركز ، وأن الزوجة سقطت على الأرض وحضر الجيران في الحال وتمكنوا من إنقاذها من موت محقق، بسرعة نقلها إلى المستشفى، ومنها إلى غرفة الرعاية المركزة، وأثبت التقرير الطبي قطع في الأمعاء وإصابة بالغة في جدار البطن.

التحقيقات: المتهم تشاجر مع زوجته في المدرسة

أفادت تحقيقات النيابة أن المتهم تربص بزوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، وذهب لها في المدرسة التي تعمل بها وتشاجر معها أمام زملائها، وعندما تدخلوا لفض النزاع بينهما، خرج الزوج من المدرسة غاضبًا وانتظر زوجته حتى عادت إلى المنزل ثم تجدد المشاجرة بينهما، وعندها أمسك سلاح ناري وأطلق عيار ناري خرطوش عليها، أصيبت بإصابة بالغة فقدت على إثرها الوعي لمدة يومين حتى استقرت حالتها داخل المستشفى.

وأصدرت محكمة الجنايات أمس حكمًا بمعاقبة الزوج بالسجن لمدة 15 يومًا بتهمة القتل العمد، بعد أن ثبت من المحكمة إدانة الزوج بالجريمة، وأنه خطط لقتل زوجته بحسب ما أفادت به تحريات المباحث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي